عرض سعودي جديد لضم محمد الشناوي من الأهلي.. طالع التفاصيل

الأربعاء، 19 يونيو 2024 12:17 م

محمد الشناوي

محمد الشناوي

كشفت تقارير صحفية خارجية عن اهتمام نادي القادسية السعودي بضم محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأول بالنادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. 

وفقاً لما ذكرت صحيفة صدى السعودية، بدأ نادي القادسية في مفاوضات مع الشناوي لتعاقده في فترة الانتقالات الصيفية، بشرط أن يليق به وبالنادي.

محمد الشناوي 

أوضح مصدر مقرب من الشناوي أن الشناوي رحب بخوض التجربة في الدوري السعودي، وطلب منهم إرسال عرض رسمي للنادي الأهلي، شرط أن يليق به وبالنادي. 

يُذكر أن الشناوي كان قد تعرض لإصابة بخلع في الكتف، خلال تواجده مع منتخب مصر في بطولة كأس إفريقيا الماضية في شهر يناير الماضي، ولكن كان قد عاد حارس مصر الأول للمشاركة من جديد من القلعة الحمراء.

يبدو أن نادي القادسية يسعى بقوة لضم الشناوي لتدعيم صفوفه في الموسم المقبل، بعد أن تحولت ملكية النادي إلى إحدى شركات البترول. 

كما أن النادي بدأ مفاوضاته لضم لكل من الفرنسي آلان سانت ماكسيمين، مهاجم أهلي جدة، ويسعى لضم الجزائري آدم وناس، لاعب ليل الفرنسي، وإبرام صفقات قوية أخرى.

هذا الاهتمام السعودي يهدد استمرار الشناوي مع الأهلي، ما قد يمنعته من المشاركة في بعض المباريات، ويجعل من رحيله من القلعة الحمراء نهاية الموسم الجاري أمراً محتملاً.

عودة القادسية إلي روشن 

صعود القادسية إلى دوري روشن السعودي للمحترفين، "دوري روشن"، جعل من النادي السعودي منارة الاهتمامات في العالم الرياضي. 

بعد تعادله مع أحد بهدفين لمثلهما، سلطت مواقع وصحف عالمية الضوء على نجاح القادسية في الصعود إلى الدوري السعودي للمحترفين.

ستشكل عودة القادسية إلى دوري روشن في الموسم المقبل، خطرا كبيرا على صفوة الأندية المدعومة من قبل صندوق الاستثمارات.

بعد عودته إلى دوري روشن، أعلن القادسية عن تعاقده رسميًا مع الأوروجوياني ناهيتان نانديز، لاعب كالياري الإيطالي، ونجم الشباب حسين القحطاني، في محاولة لتدعيم صفوفه في الموسم المقبل.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:12 AM

  • الشروق

    06:40 AM

  • الظهر

    12:49 PM

  • العصر

    04:19 PM

  • المغرب

    06:58 PM

  • العشاء

    08:16 PM

الإثنين، 16 سبتمبر 2024
search