تحذيرات سويسرية من مفاجآت اسكتلندا في يورو 2024

الأربعاء، 19 يونيو 2024 11:13 ص

منتخب سويسرا

منتخب سويسرا

في إطار الجولة الثانية من المجموعة الأولى ليورو 2024، سيواجه المنتخب السويسري منافسه اسكتلندا في تمام الساعة العاشرة مساءً على ملعب "راين إنرجي أرينا". منتخبي ألمانيا والمجر.

سويسرا ضد اسكتلندا 

في بداية مشوار كأس أوروبا، فاز المنتخب السويسري على المنتخب المجري 3-1 في الجولة الأولى من دور المجموعات لكأس أمم أوروبا على ملعب "راين إنيرجي أرينا". في حفل افتتاح بطولة كأس أمم أوروبا 2024، خسر المنتخب الاسكتلندي أمام منتخب ألمانيا المضيف بنتيجة 5-1 على ملعب أليانز أرينا.

ويتصدر المنتخب السويسري المجموعة برصيد 3 نقاط، ويتقاسم المركز الثاني مع ألمانيا التي تتصدر بفارق الأهداف فقط، بينما تتذيل اسكتلندا والمجر بدون نقاط. 

ويملك المنتخب السويسري فرصة كبيرة للتأهل إلى دور الـ16 لأن قواعد المسابقة تنص على تأهل بطل ووصيف المجموعات الست في الدور الأول إلى الأدوار الإقصائية، بالإضافة إلى المنتخبات الأربعة صاحبة المركز الأول، أفضل النتائج، فريق المركز الثالث.

في هذا السياق، يخوض منتخب سويسرا مواجهة حاسمة أمام نظيره منتخب اسكتلندا على ملعب "راين إينرجي ستاديون" في تمام الساعة العاشرة مساء، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الأولى في يورو 2024، والتي تضم بجانبهما منتخبي ألمانيا والمجر.

وأشار الاتحاد السويسري لكرة القدم، أمس الأحد، إلى أن الفريق سيتدرب في ملعب نادي شتوتغارت، يومي الاثنين والثلاثاء، بسبب سوء أرضية ملعب التدريب الأصلي. 

ويأمل منتخب سويسرا في العودة إلى مقر تدريبه، اعتبارا من الخميس المقبل، في انتظار تغيير أرضية الملعب، استعدادا لمباراته الأخيرة في دور المجموعات أمام ألمانيا، يوم الأحد.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search