ترتيب مجموعات يورو 2024: بعد نهاية الجولة الأولى

الأربعاء، 19 يونيو 2024 10:37 ص

يورو 2024

يورو 2024

انتهت الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة كأس أمم أوروبا 2024، والتي شهدت العديد من المواجهات المهمة والمثيرة والتي كانت شهدت أيضاً بعد المفاجآت، في هذه المقالة، نستعرض ترتيب المجموعات بعد نهاية الجولة الأولى.

يورو 2024

المجموعة الأولى

تتصدر المجموعة الأولى المنتخب الألماني برصيد 3 نقاط، يليه المنتخب السويسري في المركز الثاني بنفس الرصيد، يأتي منتخب المجر في المركز الثالث دون نقاط، في حين يأتي منتخب إسكتلندا في المركز الرابع دون نقاط.

المجموعة الثانية

تتصدر المجموعة الثانية المنتخب الإسباني برصيد 3 نقاط، يليه المنتخب الإيطالي صاحب نفس الرصيد في المركز الثاني، يأتي منتخب ألبانيا في المركز الثالث دون نقاط، في حين يأتي منتخب كرواتيا في المركز الرابع دون رصيد.

المجموعة الثالثة

تتصدر المجموعة الثالثة المنتخب الإنجليزي برصيد 3 نقاط، يليه المنتخب الدنماركي في المركز الثاني بنقطة وحيدة، يأتي سلوفينيا في المركز الثالث بنقطة وحيدة، في حين يأتي صربيا في المركز الرابع دون نقاط.

المجموعة الرابعة

تتصدر المجموعة الرابعة المنتخب الهولندي برصيد 3 نقاط، يليه المنتخب الفرنسي في المركز الثاني بنفس الرصيد وبفارق الأهداف. يأتي بولندا في المركز الثالث دون نقاط، في حين يأتي النمسا في المركز الرابع دون نقاط.

المجموعة الخامسة

تتصدر المجموعة الخامسة المنتخب الروماني برصيد 3 نقاط، يليه المنتخب السلوفكي في المركز الثاني بنفس الرصيد. يأتي المنتخب البلجيكي في المركز الثالث دون نقاط، في حين يأتي أوكرانيا في المركز الرابع دون نقاط.

المجموعة السادسة

تتصدر المجموعة السادسة المنتخب التركي برصيد 3 نقاط، يليه المنتخب البرتغالي في المركز الثاني بعد الفوز على التشيك. يأتي المنتخب التشيكي في المركز الثالث دون نقاط، في حين يأتي جورجيا في المركز الرابع دون نقاط.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search