يورو 2024: تشكيل سويسرا المتوقع لمواجهة أسكتلندا اليوم

الأربعاء، 19 يونيو 2024 11:42 ص

منتخب سويسرا

منتخب سويسرا

يخوض منتخب سويسرا في إطار منافسات بطولة كأس الأمم الأوروبية 2024، مباراة مثيرة ضد نظيره منتخب اسكتلندا في إطار منافسات الجولة الثانية في المجموعة الأولى. 

ويستعد منتخب سويسرا بقوة لهذه المباراة حيث يرغب لتحقيق الفوز الثاني له في البطولة وضمان بطاقة الصعود إلي الدور 16، ثم الوصول إلي الأدوار الأخرى من البطولة.

منتخب سويسرا 

التشكيل المتوقع لمنتخب سويسرا 

من المتوقع أن يعتمد مدرب سويسرا على التشكيل التالي:

- حراسة المرمى: يان سومر.

- في خط الدفاع: فابيان شير، مانويل أكينجي، رودريجيز.

- في خط الوسط: فيدمير- فريولير- تشاما- ندوي.

- في خط الهجوم: دواه- ايبشير- فارجاس.

موعد المباراة

تقام مباراة سويسرا واسكتلندا في يورو 2024 على ملعب راين إنرجي اليوم الأربعاء 19 يونيو 2024، وتنطلق صافرة حكم المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، وفي تمام الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة سويسرا ضد اسكتلندا 

تذاع المباراة علي قناة bein sport max 1 HD، التابعة لمجموعة قنوات شبكة بي إن سبورتس التي لديها حقوق بث المباراة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ويمكن مشاهدة المباراة على الانترنت من خلال تطبيق TOD TV.

أهداف سويسرا

يأمل منتخب سويسرا في تحقيق الفوز في هذه المباراة لضمان بطاقة الصعود إلي الدور 16، ثم الوصول إلي الأدوار الأخرى من البطولة، ويحاول سويسرا أن يلعب بشكل أفضل من مباراته الأولى ضد المجر، حيث حقق فوزًا كبيرًا بنتيجة 3-1.

أهداف اسكتلندا

من جانبه يستعد منتخب اسكتلندا من أجل تعويض خسارة مباراة الجولة الأولي وخلق فرصة للصعود إلى دور 16، ويحاول اسكتلندا أن يلعب بشكل أفضل من مباراته الأولى ضد ألمانيا، حيث خسرت بنتيجة 5-1.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search