سويسرا ضد إسكتلندا: مدرب إسكتلندا يحذر لاعبيه

الأربعاء، 19 يونيو 2024 11:27 ص

كلارك

كلارك

قبل مواجهة منتخب إسكتلندا لكرة القدم مع سويسرا في المجموعة الأولى لبطولة أوروبا لكرة القدم 2024، تحذر مدرب إسكتلندا ستيف كلارك لاعبيه من خطورة اللعب على التعادل في المباراة. 

كلارك

تصريحات مدرب إسكتلندا

قال كلارك في مؤتمر صحفي أن التعادل سيكون كافياً لضمان بقاء إسكتلندا في البطولة، لكنه أضاف أن الفريق يجب أن يتقدم بأداء أفضل في المباراة.

أوضح كلارك أن إسكتلندا خسرت 5-1 أمام ألمانيا في افتتاح البطولة، مما جعلها في وضع حرج، لكنه أمل في أن لاعبيه يمكنهم تحقيق النقطة اللازمة أمام سويسرا لضمان بقاءهم في البطولة. 

قال كلارك: “الأمر يتعلق بتقديم (أداء) أفضل والعمل بشكل أفضل في المباراة. كنا نظن أننا استعددنا جيدا لمواجهة ألمانيا لكن من الواضح أننا لم نفعل ذلك، هذه المرة أعتقد أنه من الأفضل عدم قول الكثير.”

وأضاف كلارك أن لاعبيه يجب أن يهتموا بالفوز في المباراة، وليس فقط بالتعادل، قال: “سنحتاج إلى تقديم عروض عالية المستوى أمام الفرق الأخرى في المجموعة. لا يمكننا أن نلعب على التعادل فقط، يجب أن نلعب لالفوز.”

وأمل كلارك في أن لاعبيه يمكنهم تحقيق النقطة اللازمة أمام سويسرا لضمان بقاءهم في البطولة. قال: “نحن نأمل في أن نلعب بشكل أفضل في المباراة القادمة، ونحصل على النقطة اللازمة لضمان بقاءنا في البطولة.”

موعد مباراة سويسرا ضد اسكتلندا والقنوات الناقلة 

يواجه منتخب سويسرا نظيره منتخب إسكتلندا في مباراة الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة كأس الأمم الأوروبية 2024. 

تُقام المباراة على ملعب راين إينرجي ستاديون اليوم الأربعاء 19 يونيو 2024، وتنطلق صافرة حكم المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، وفي تمام الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات.

تذاع المباراة على قناة bein sport max 1 HD، التابعة لمجموعة قنوات شبكة بي إن سبورتس التي لديها حقوق بث المباراة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search