تكريم عالمي لـ الصادرات السعودية بجائزة MMA SMARTIES

الأربعاء، 12 يونيو 2024 07:35 م

المملكة العربية السعودية

المملكة العربية السعودية

نالت هيئة تنمية الصادرات السعودية "الصادرات السعودية" جائزة "MMA SMARTIES" العالمية، مما يعكس تميزها في التسويق عبر الوسائط الرقمية،ويأتى هذا التكريم  نتيجة للجهود البارزة التي بذلتها الهيئة من خلال برنامج "صنع في السعودية"، الذي حقق تأثيرًا إعلاميًا كبيرًا في نسخته الثانية. 

 "الصادرات السعودية" تحصد الجائزة البرونزية في التسويق عبر الوسائط الرقمية

حصدت هيئة تنمية الصادرات السعودية "الصادرات السعودية"، ممثلة ببرنامج "صنع في السعودية"، الجائزة البرونزية ضمن جوائز MMA SMARTIES العالمية في فئة "التسويق عبر الوسائط الرقمية". 

جاء هذا التكريم نظير حجم تأثير تغطيتها الإعلامية لمعرض "صنع في السعودية" بنسخته الثانية. تحتفي هذه الفئة من الجوائز بالحملات التي تستفيد من مزايا المنصات الرقمية المتنوعة لإنشاء تجربة علامة تجارية جذابة ومتكاملة.

 يتم منح الجوائز من قبل لجنة عالمية من كبار الخبراء في مجال التسويق والمدراء التنفيذيين للوكالات، بناءً على مجموعة من المعايير الدقيقة لقياس الأداء.

جمعية "MMA" المانحة للجائزة تعتبر الرابطة التجارية التسويقية الوحيدة التي تجمع بين النظام البيئي الكامل للمسوقين ومقدمي الخدمات التقنية والموردين. تضم الجمعية أكثر من 800 عضو من الشركات على مستوى العالم ولها 14 مكتبًا إقليميًا.

حقق معرض "صنع في السعودية" في نسخته الثانية زخمًا إعلاميًا كبيرًا، حيث سجل أكثر من مليون انطباع وأكثر من 18 ألف حديث على شبكات التواصل الاجتماعي، وغطى الحدث أكثر من 40 حسابًا إخباريًا.

قدم المعرض تجربة غنية للزوار عن الصناعات الوطنية، بهدف تعزيز الولاء وزيادة الطلب على المنتج الوطني ليصبح الخيار المفضل لدى المستهلكين المحليين والعالميين. شهد المعرض مشاركة أكثر من 100 شركة وطنية وتوقيع أكثر من 60 اتفاقية ومذكرة تفاهم على هامشه.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:15 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:53 PM

  • العشاء

    08:11 PM

الجمعة، 20 سبتمبر 2024
search