روشن تطلق ممشى الواجهة البحرية في جدة وتحطم رقماً قياسياً عالمياً

الثلاثاء، 11 يونيو 2024 05:23 م

روشن

روشن

أعلنت مجموعة روشن، إحدى المشاريع الكبرى التابعة لصندوق الاستثمارات العامة، عن افتتاح ممشى واجهة روشن البحرية في جدة في حلته الجديدة. تضمن هذا الحدث البارز تسجيل رقم قياسي جديد في موسوعة غينيس للأرقام القياسية لأطول رسمة على ممشى في العالم، مما يعكس التزام المجموعة بتحسين جودة الحياة ودعم الفن والمجتمع.

 روشن تدشن الواجهة البحرية الجديدة في جدة وتسجل رقماً قياسياً عالمياً

أطلقت مجموعة روشن، المملوكة بالكامل لصندوق الاستثمارات العامة، أمس، اللوحة الفنية الجديدة لممشى واجهة روشن البحرية في جدة، ضمن مبادرة تحسين المنظر الجمالي للموقع. 

تم تنفيذ هذه المبادرة بالتعاون مع برنامج "لنبادر" للتطوع والشراكة المجتمعية وجمعية المسؤولية الاجتماعية بمحافظة جدة.

حققت الواجهة البحرية رقماً قياسياً جديداً في موسوعة غينيس للأرقام القياسية لأطول رسمة على ممشى في العالم. غطى هذا العمل الفني، الذي ساهم فيه فنانون ومتطوعون ليعكس روح مدينة جدة النابضة بالحياة، ممشى الواجهة البحرية بالكامل على مساحة 16000 متر مربع.

تأتي هذه المبادرة ضمن جهود روشن لتحسين جودة الحياة لسكان جدة، ودعم الفنانين السعوديين، وإبراز أهمية الفن في تحقيق رفاهية المجتمع. منذ افتتاحها عام 2017 وإعادة تسميتها إلى "واجهة روشن" عام 2022، أصبحت الواجهة البحرية وجهة رئيسية في جدة، تجذب أكثر من 55 مليون زائر سنوياً للاستمتاع بممارسة الرياضة ومشاهدة البحر الأحمر.

 وتتميز الواجهة بممشى طويل ومسارات مخصصة للجري وركوب الدراجات تحت ظلال الأشجار.

وعبّرت غادة الرميان، الرئيس التنفيذي للتسويق في مجموعة روشن، عن شكرها للجهات المشاركة والمتطوعين الذين أسهموا في تحقيق هذا الإنجاز. 

وقالت: “نسعى لتسجيل واجهة روشن البحرية عالمياً، وهذا الرقم القياسي في موسوعة غينيس يعزز التزامنا بتحقيق أهداف رؤية المملكة 2030 لجعل جدة من أفضل المدن للعيش.

واضافت نأمل أن يستمتع الزوار بالتصميم الجديد وأن تكون هذه المبادرة خطوة هامة نحو المزيد من المشاريع التي تحسن جودة الحياة في مجتمعاتنا.”

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:15 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:53 PM

  • العشاء

    08:11 PM

الجمعة، 20 سبتمبر 2024
search