تعرف على فعاليات موسم جدة 2024

الأربعاء، 26 يونيو 2024 10:29 م

فعاليات موسم جدة 2024

فعاليات موسم جدة 2024

تبدأ فعاليات موسم جدة 2024 غدًا الخميس، الموافق 27 يونيو، وتشمل الفعاليات مجموعة متنوعة من الفعاليات والأنشطة التي تعرض لأول مرة في المملكة.

حيث أعلن موسم جدة 2024، كتيبًا تفصيليًا بجميع معلومات فعاليات الموسم ومناطقه الترفيهية، ليسهل على الحضور معرفة موقع الفعاليات ومواعيدها، تزامنًا مع عرض تفاصيل عن نوعية العروض ونبذة عنها.

ويشمل الكتيب وصفًا لما تشمله المناطق المختلفة من الفعاليات،واهمها “سيتي ووك”، وتضمن ثماني مناطق فرعية تجمع  ‏مدينة مترو بوليتان، ‏ومدينة بابلي لاند، ‏ومدينة ليالي القاهرة، ومدينة الصين، ‏وفن لاند، والحديقة، وقرية الرعب، ووندر وول.

فعاليات موسم جدة 2024

وتضم “سيتي ووك”، العديد من الأماكن المتنوعة كالمطاهم والمتاجر التي تناسب جميع فئات المجتمع، كما تشمل “ميترو بوليتان سيتي”، وهي مدينة شاملة لعالم أفلام الكرتون، والعديد من المباني المشابهة لعالم الكرتون.

وتعد “ببلي لاند”، منطقة ألعاب مائية مثل: "بيج ويڤز"، و"ويڤ سوينقر"، و"بمبر كارز"، و"لوج فلوم".

وعلى الجانب الآخر، تجسد “ليالي القاهرة”، الحضارة المصرية عبر العروض المسرحية وأشهر المطاعم والمنتجات والفعاليات.

وتتمير “فن لاند”، أنها مناسبة للعائلات وممتعة للأطفال، وتشمل تجارب مميزة وألعاب عديدة.

أما “جاردن” وهي “سيتي ووك”، تتمع بأماكن ساحرة للإسترخاء ومناظر طبيعية .

وتتميز “قرية الرعب”، بثلات تجارب  مرعبة للأشخاص محبين الرعب، وتشمل المنطقة متاهات وبيوت رعب ذات طابع وأجواء مرعبة بأحدث التقنيات التي تجعل الزائر في حالة مغامرة وخوف.
بالإضافة إلى تجربة “عالم باربي”، للفتيات ، من خلال ملعب تزلج باربي أو حلبة الرقص التفاعلية، مع وجود أكشاك التصوير لإلتقاط صور لتجربة الزائرات.

و"عالم بلبي"، فهي مغامرة مليئة فالمفاجآت ومناطق تعليمية تفاعلية، حيث يستكشف الأطفال العديد من المعلومات والمواضيع والظواهر الطبيعية، الديناصورات والفضاء وتحت البحر.
وبالنسبة “لعبة السهام”،تحمل العديد من الإثارة والتحديات في منطقة واسعة للتنافس ورمي السهام مع وجود عوائق هوائية وأهداف متعددة داخل ساحة اللعب.

وبالنسبة للتجارب التاريخية، منطقة جدة التاريخية، الموجودة في قائمة اليونسكو للتراث العالمي، تحكي العديد من قصص الماضي العتيق والأسواق التاريخية والحياة قديمًا.


 


 


 

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search