السعودية تطلق تأشيرات إلكترونية لأصحاب تذاكر "الرياضات الإلكترونية"

الأربعاء، 26 يونيو 2024 10:04 م

السعودية تطلق تأشيرات إلكترونية لأصحاب تذاكر "الرياضات الإلكترونية"

السعودية تطلق تأشيرات إلكترونية لأصحاب تذاكر "الرياضات الإلكترونية"

أعلنت مؤسسة كأس العالم للرياضات الإلكترونية بالشراكة مع وزارة الخارجية ووزارة السياحة، توفير التأشيرات الإلكترونية للأشخاص الذين يحملون تذاكر كأس العالم للرياضات الإلكترونية.

وينطلق كأس العالم للرياضات الإلكترونية للمرة الأولة في مدينة الرياض لمدة 8 أسابيع، بداية من 3 يوليو حتى 25 أغسطس 2024، وذلك لتمكين جميع الزائرين القادمين للمملكة من حضور البطولة، وإتمام جميع إجراءاتهم.

ويستطيع الراغبين في الإلمام بجميع المعلومات عن البطولة وحضورها، زيارة الموقع الإلكتروني لكأس العالم للرياضات الإلكترونية Esports World Cup.

ويتم عمل تقديم طلب للحصول على التأشيرة عبر المنصة الوطنية الموحدة للتأشيرات “تأشيرة السعودية”، للحصول على تأشيرة دخول صالحة لمرة واحدة عبر الإنترنت وجارية لمدة 90 يومًا.

 كأس العالم للرياضات الإلكترونية في الرياض

ويخوض زوار كأس العالم للرياضات الإلكترونية تجارب جديدة ومميزة تجمع بين الجانب الرياضي والترفيهي والتعليمي والثقافي والإبداعي معًا.

حيث تقام البطولة في بوليفارد رياض سيتي، ويشارك في المسابقة أكثر من 1500 لاعب يمثلوا 500 نادي من الأندية الدولية، وسيتسابقون في 22 بطولة بجوائز مالية هي الأعلى منذ بداية القطاع بقيمة فوق 60 مليون دولار.
وتساهم البطولة في تعزيز مكانة المملكة كمكان عالمي للألعاب والرياضات الإلكترونية وتسليط الجانب على السياحة، ورفع الاقتصاد وتنمية القطاعات بحسب رؤية 2030.

ويرفع من أهمية الدور الحيوي للألعاب والرياضات الإلكترونية في التواصل بين مختلف المجتمعات ونشر ثقافات جديدة.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search