شركات سعودية تشارك بمعرض النقل والخدمات اللوجستية في الصين

الثلاثاء، 25 يونيو 2024 11:29 م

هيئة تنمية الصادرات السعودية

هيئة تنمية الصادرات السعودية

تنضم هيئة تنمية الصادرات السعودية “الصادرات السعودية”، تحت هوية “صناعة سعودية”، إلى معرض النقل والخدمات اللوجستية 2024 في الصين.

وتكمنت من ضم 16 شركة وطنية متخصصة في مجالي النقل والخدمات اللوجستية، بمشاركة وزارة الصناعة والثروة المعدنية، وبنك التصدير والاستيراد السعودي.

ويقام معرض النقل والخدمات اللوجستية في الصين، خلال فترة ما بين 25 إلى 27 يونيو الجاري 2024.

ويعتبر المعرض أحد أهم المعارض المتخصصة في هذا المجال عالميًا، حيث يُجمع أكبر الأسواق الاستهلاكية في العالم، مما يمكن العديد من الشركات لعرض وترويج خدماتهم اللوجستية وزيارة فرص الأعمال التجارية.

وشاركت الهيئة سعيًا للتسليط الضوء على المنتجات والخدمات السعودية، وزيادة ظهورها في الأسواق العالمية ورفع كفاءتها في الانتاج المحلي الإجمالي غير النفطي.

وتعزيز اسم العلامات التجارية لصادرات المملكة في السوق الصيني، لتبادل الخبرات التجارية والاقتصادية بين البلدين، وفتح قنوات تصديرية للمنتجات والخدمات الوطنية في أضخم الأسواق الإستهلاكية في العالم، وفقًا لما ذكرته وكالة الأنباء السعودية “واس”.

وتكمن مشاركة “الصادرات السعودية” في هذا المعرض لإبراز مكانة الصين كمصدر تصديري أساسي، حيث كسرت الصادرات السعودية غير النفطية للصين خلال العام الماضي حاجز أكثر من 29 مليار ريال.

وتحرص “الصادرات السعودية”، على عرض وترويج الخدمات والمنتجات السعودية وزيادة الحصص السوقية لها في الأسواق العالمية، أحد الأهداف الرئيسية للمملكة في رؤية 2030.



 



 

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:12 AM

  • الشروق

    06:40 AM

  • الظهر

    12:49 PM

  • العصر

    04:19 PM

  • المغرب

    06:58 PM

  • العشاء

    08:16 PM

الإثنين، 16 سبتمبر 2024
search