إعترافات إسرائيلية بإصابة 29 جندى إسرائيلى خلال 24 ساعة

الأربعاء، 12 يونيو 2024 03:11 م

الحرب على غزة

الحرب على غزة

      قامت الجهات الإعلامية بإعترافات خطيرة  عن إصابة 29 جندى إسرائيلى من قواتها خلال المعارك الأخيرة بغزة فى 24 ساعة المنقضية الأخيرة، وذلك إعتراف صريح من الجيش الإسرائيلى أنهم يتعرضوا لإصابات رغم إخفائهم طوال الوقت لتعرضهم لأى خسائر، ولا يقوموا بالإفصاح عن كل الحقيقة فمن الممكن أن يكون هناك أعداد أُخرى فى كل المعارك التى دارت منذ إشتعال الحرب على غزة من السابع من أكتوبر فى العام المنُقضى عام 2023م.

    فصرح المتحدث الرسمى بأسم حركة فتح الفلسطينية "جمال نزال" بأن الشعب الفلسطينى يحتاج إلى الهدنة لكى يتنفس لبعض الوقت فهم لا يستطيعون أن يأخدوا نفساً واحداً ، حتى الهواء فى قطاع غزة ملوثاً بروائح الموت والجثث المُلقاة فى كل مكان.

     وأشار "جمال نزال" أن إسرائيل و السياسات الإسرائيلية تريد أن يبقى الوضع على ماهو عليه وتستمر الحرب الدامية المُقامة على الشعب الفلسطينى لأن القيادات الإسرائيلية تريد تحقيق هدفها الأساسى وهو التخلص من الشعب الفلسطينى بكل طوائفهُ وليس كما يزاع أنهم يُريدون التخلص من حركة حماس الإرهابية التى تهددهم.

      وأعلن نزال بترحيبة بالقرار الذى صدر من مجلس الأمن الدولى للوقف الفورى لإطلاق النار فى قطاع غزة وذلك يتوافق مع أفكار القيادة الفلسطينية والعالم كله يريد إيقاف النار فى غزة ووقف الدماء المسالة على الأرض من أطفال ونساء وكبار. 

     فأنا كاتب هذا الخبر وأرى أن حركة حماس هى نتاج لزراعة إسرائيلية لتعطى للجيش الإسرائيلى مبرراً ليُسيل دماء الفلسطينيين وتُباح إهدار أرواحهم بدون ذنب، ورأيي أن حماس تساعدهم فى تحقيق حدفهم الأساسى وهو القضاء على أى وجود للشعب الفلسطينى من صغيرها لكبيرها.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search