نشطاء الدفاع عن حقوق الحيوان يشوهون لوحة الملك تشارلز

الثلاثاء، 11 يونيو 2024 10:22 م

تشويه لوحة الملك تشارلز بالشخصية الكرتونية "والاس"

تشويه لوحة الملك تشارلز بالشخصية الكرتونية "والاس"

قام بعض النشطاء في دائرة الدفاع عن حقوق الحيوان، اليوم الثلاثاء، بتشويه أول لوحة رسمية للملك تشارلز منذ أن أخذ منصب ملك بريطانيا، حيث الصقوا على وجه الملك صورة لشخصية الرسوم المتحركة المعروفة “والاس”، تضامنًا مع احتجاج له علاقة برعاية الحيوانات في المزارع.

ووضعو عبارة: ""لا جبن يا غروميت. انظر إلى كل هذه القسوة في مزارع الرابطة الملكية الأسترالية للرفق بالحيوان".

وفي لقطات نشرتها منظمة “أنيمال رايزينغ”، يظهر شخصان من نشطائها، يقتربان من اللوحة الموجود في معرض فيليب مولد في لندن، ويضعان صورة كبيرة على وجه الملك بشخصية “والاس”، من السلسلة المشهورة لأفلام الرسوم المتحركة الكوميدية “والاس آند غروميت”. 
وبررت المنظمة أفعال نشطائها بأنها توضح وتسلط الضوء على استخدام العنف في المزارع التي أخذت ضمان على معايير رعاية تمنحه الرابطة الملكية الأسترالية للرفق بالحيوان والتي تعمل برعاية ونظام الملك تشارلز.

وعبرت الرابطة الملكية الأسترالية بالذعر من هذا التصرف وقالت :"صُدمنا من هذا التخريب للوحة جلالة الملك الراعي لنا. نرحب بالتدقيق في عملنا لكن لا يمكننا التغاضي عن أي نشاط غير قانوني من أي نوع".

وصرح دانيال غونيبر،أحد أعضاء منظمة “أنيمال رايزينغ”،في بيان نشره على الموقع الإلكتروني للمنظمة:"لأن الملك تشارلز معجب كبير بوالاس آند غروميت، لم نتمكن من التفكير في طريقة أفضل لجذب انتباهه إلى المشاهد المروعة في المزارع التي منحتها الرابطة شهادة مضمون".

ولم يدلي قصر بكنغام بأي تعليق على الواقعة، بينما أكدت “أنيمال رايزينغ”، على أنه يمكن إزالة الصورة التي لصقها نشطاء المنظمة دون تخريب اللوحة.


 



 



 


 

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search