لهب وحريق بالكويت.. وأكثر من 35 حالة وفاة والإصابات فى خطر

الأربعاء، 12 يونيو 2024 11:27 ص

حريق ببناية فى الكويت

حريق ببناية فى الكويت

     وكالة الأنباء الكويتية أعلنت منذ قليل بنشوب حريق هائل اليوم الأربعاء الموافق 12 يونية، وأكثر من 35 حالة وفاة وهناك أخبار عن أكثر من ذلك بكثير وعشرات الإصابات كثير منهم على طريق الموت وحالتهم فى خطر كبير، وذلك الحريق نشب فى بناية بمنطقة المنفق جنوب الكويت.

     ووكالات الإعلام بالكويت تتابع الخبر إذ حدث أى أخبار أخرى عن زيادة القتلى ل43 لأن هناك أقاويل بذلك، فهناك إصابات بليغة من الممكن أن تتوفى على الفور، ويُذكر أن البناية التى نشب بها الحريق فى منطقة تسمى المنقف.

     فقالت وزارة الصحة الكويتية بتصريح منها عن عدد الإصابات التى وصلت للمستشفيات حول المنطقة التى نشب بها الحريق حوالى أكثر من 40 مصاب يقدمون لها الرعاية الطبية اللازمة للحروق العميقة، وهناك من ضمن تلك الإصابات حوالى 4 حالات وصلوا إلى الموت.

     وخرجت وزارة الصحة الكويتية بتصريح لها بأنها تتعامل مع الموقف بشكل حكيم، وقاموا بتوزيع المصابين على المستشفيات بالكويت ليقوموا بتقديم الخدمة بشكل تام ومريح ولا يحدث تكدث وتوتر من قِبل الدكاترة، وفتم وصول 21 حالة لمستشفى العدان و11 حالة لمستشفى مبارك و6 حالات بمستشفى الفروانية و4 حالات فى مستشفى جابر.

    وقامت وزارة الصحة الكويتية بالتأكيد على أنها تبذل كل الجهد للقيام بما يقدرون عليه فى إنقاذ الإصابات وتقديم الرعاية الطبية لهم على أكمل وجة.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search