جدول مباريات الدوري السعودي والقنوات الناقلة 2 مايو 2024

الأربعاء، 01 مايو 2024 11:52 ص

الدوري السعودي

الدوري السعودي

مع اقتراب نهاية الموسم، تشتعل المنافسة في الدوري السعودي لكرة القدم، حيث تقام مباريات حاسمة قد تغير مصير الفرق في جدول الترتيب، في الجولة الـ30، يتطلع كل من الحزم والأخدود لتحقيق الفوز وتحسين موقعهما في الدوري، بالإضافة إلى مباراة الأهلي ضد ضمك، والفتح ضد الرياض.

الحزم ضد الأخدود

تُقام المباراة في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية والسادسة مساءً بتوقيت القاهرة، وتنقل المباراة على قناة SSC Sports HD1، بتعليق عيسى الزدجالي، بالإضافة إلى تطبيق شاهد Vip.

يدخل الحزم المباراة وهو في المركز الثامن عشر برصيد 19 نقطة، مما يجعله في حاجة ماسة للنقاط لتجنب الهبوط، من ناحية أخرى، يحتل الأخدود المركز الخامس عشر برصيد 27 نقطة، ويأمل في تأمين مكانه بعيدًا عن منطقة الخطر.

الأهلي ضد ضمك

تُقام المباراة أيضًا في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت المملكة والقاهرة، وتنقل على قناة SSC Sports HD1، بتعليق فهد العنزي، وعبر تطبيق شاهد Vip.

يتواجد الأهلي في المركز الثالث برصيد 52 نقطة، ويسعى للحفاظ على مركزه في المقدمة وربما التقدم أكثر، في المقابل، يأتي ضمك في المركز الثامن برصيد 38 نقطة، ويطمح لإنهاء الموسم في مركز أفضل.

الفتح ضد الرياض

المباراة مقررة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت السعودية والقاهرة، وتُعرض على قناة SSC Extra HD1، بتعليق علي الربيع، وكذلك عبر تطبيق شاهد Vip.

الفتح يحتل المركز السابع برصيد 40 نقطة ويأمل في تحقيق فوز يقربه من المراكز الأولى، أما الرياض في المركز الرابع عشر برصيد 28 نقطة، ويسعى للهروب من شبح الهبوط.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:12 AM

  • الشروق

    06:40 AM

  • الظهر

    12:49 PM

  • العصر

    04:19 PM

  • المغرب

    06:58 PM

  • العشاء

    08:16 PM

الإثنين، 16 سبتمبر 2024
search