موعد مباراة تشيلسي ضد توتنهام والقنوات الناقلة 2 مايو 2024

الأربعاء، 01 مايو 2024 09:07 ص

تشيلسي ضد توتنهام

تشيلسي ضد توتنهام

في ليلة من ليالي الكرة الإنجليزية الساحرة، يستعد ملعب ستامفورد بريدج لاستضافة واحدة من أكثر المباريات إثارة في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يلتقي تشيلسي بغريمه التقليدي توتنهام في مباراة مؤجلة من الجولة السادسة والعشرين.

أهمية المباراة لكلا الفريقين

تأتي هذه المباراة في وقت حاسم من الموسم، حيث يسعى كل فريق لتأمين مكانه ضمن الفرق الأولى لضمان التأهل للبطولات الأوروبية، ويحمل اللقاء أهمية خاصة لتشيلسي بعد تأجيله بسبب مشاركته في نهائي كأس الرابطة الإنجليزية.

مباراة الثأر

مع نتيجة مباراة الذهاب التي انتهت بفوز تشيلسي بأربعة أهداف مقابل هدف، يدخل توتنهام هذه المباراة وعينه على الثأر وتحقيق الفوز، ومن جانبه، يسعى تشيلسي لتعزيز موقعه والحفاظ على سجله الجيد ضد توتنهام.

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وتوتنهام 

ستُبث المباراة مباشرةً في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت مصر والسعودية، ويمكن متابعتها عبر قناة بي إن سبورت 2، وسوف يتولي التعليق علي أحداث المباراة المعليق المصري علي محمد علي.

ترتيب الفريقين في الدوري الإنجليزي

في موسم مليء بالتحديات والمنافسات الشرسة، يجد فريق تشيلسي نفسه في المركز التاسع برصيد 48 نقطة من 33 مباراة، بينما يحتل توتنهام هوتسبير المركز الخامس برصيد 60 نقطة من 33 مباراة، يسعى كلا الفريقين لتحسين مراكزهما في الجدول مع اقتراب نهاية الموسم.

من يتصدر ترتيب الدوري الإنجليزي 2024

يتصدر الدوري الإنجليزي الممتاز لعام 2024 فريق أرسنال برصيد 80 نقطة من 35 مباراة، متقدمًا بنقطة واحدة على مانشستر سيتي الذي يحتل المركز الثاني برصيد 79 نقطة من 34 مباراة، يشهد السباق ندية كبيرة، حيث يتبقى عدد قليل من المباريات التي قد تغير من ترتيب القمة.
 

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:12 AM

  • الشروق

    06:40 AM

  • الظهر

    12:49 PM

  • العصر

    04:19 PM

  • المغرب

    06:58 PM

  • العشاء

    08:16 PM

الإثنين، 16 سبتمبر 2024
search