باريس سان جيرمان ضد دورتموند: تاريخ مواجهات الفريقين قبل موقعة اليوم

الأربعاء، 01 مايو 2024 10:09 ص

بوروسيا دورتموند ضد باريس

بوروسيا دورتموند ضد باريس

في عالم كرة القدم، تعتبر المواجهات بين الأندية الكبرى دائمًا محط أنظار العالم، وخاصةً عندما تكون ضمن منافسات بطولة بحجم دوري أبطال أوروبا، ومع اقتراب موعد اللقاء الحاسم بين بوروسيا دورتموند الألماني وباريس سان جيرمان الفرنسي، يتجدد الحديث عن تاريخ المواجهات بين الفريقين.

تاريخ المواجهات

تقابل الفريقان في السابق في 6 مباريات موزعة بين دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي، حيث حقق باريس سان جيرمان الفوز في مباراتين، وانتصر بوروسيا دورتموند في مباراة واحدة، وكان التعادل حاضرًا في 3 مباريات.

الأداء في المواجهات الأخيرة

في آخر مواجهة بين الفريقين، انتهت المباراة بالتعادل 1-1 في دوري أبطال أوروبا، وقد شهدت المباريات السابقة بينهما تنافسًا شديدًا وأداءً متقاربًا، مما يجعل التوقعات للمباراة القادمة محط ترقب.

موعد مباراة بوروسيا ضد باريس

تترقب جماهير كرة القدم حول العالم المواجهة المرتقبة بين بوروسيا دورتموند وباريس سان جيرمان في إطار منافسات نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا. 

يُعد هذا اللقاء من أهم الأحداث في روزنامة البطولة، حيث يجمع بين فريقين من الطراز الرفيع يمتلكان تاريخًا حافلًا بالإنجازات والمباريات الكبيرة. 

سيقام اللقاء في ملعب سيغنال إيدونا بارك، معقل بوروسيا دورتموند، وسيكون الجمهور على موعد مع مباراة تعج بالإثارة والمتعة الكروية. 

سوف تلعب المباراة اليوم الأربعاء في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية والقاهرة، وسوف تنقل علي قناة بي إن سبورت 1، بتعليق المعلق المتميز حسن العيدروس.

من يتصدر ترتيب هدافي دوري أبطال أوروبا 2024

في موسم دوري أبطال أوروبا 2024، يتنافس اللاعبون بشراسة على لقب الهداف، ولكن النجم الفرنسي كيليان مبابي من باريس سان جيرمان يتصدر القائمة حتى الآن برصيد 8 أهداف.

 بالتساوي مع هاري كين من بايرن ميونخ برصيد 8 أهداف،  ويشاركهما في المنافسة إرلينج هالاند من مانشستر سيتي وأنطوان جريزمان من أتلتيكو مدريد، كلاهما برصيد 6 أهداف.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:12 AM

  • الشروق

    06:40 AM

  • الظهر

    12:49 PM

  • العصر

    04:19 PM

  • المغرب

    06:58 PM

  • العشاء

    08:16 PM

الإثنين، 16 سبتمبر 2024
search