مدرب بايرن ميونخ الجديد: رانجينك يقترب من خلافة توخيل

الأربعاء، 01 مايو 2024 11:01 ص

رالف رانجينك مدرب بايرن ميونخ الجديد

رالف رانجينك مدرب بايرن ميونخ الجديد

نجح نادي بايرن ميونخ الألماني في حسم التعاقد مع مدربه الجديد الذي يقود الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في الموسم الجديد خلفًا لـ توماس توخيل، المدير الفني الحالي لـ البافاري، والمقرر رحيله بنهاية الموسم.

وكان توماس توخيل اتفق مع مسئولي نادي بايرن ميونخ على رحيله عن النادي بنهاية الموسم الحالي، وذلك بسبب تراجع نتائج الفريق على مستوى الدوري الألماني وكأس ألمانيا.

مدرب بايرن ميونخ الجديد

وحسبما أكد الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو، المتخصص في سوق الانتقالات بشبكة «سكاي سبورت»، فإن مسئولي بايرن ميونخ توصلوا لاتفاق شبه نهائي مع رالف رانجينك، المدير الفني الأسبق لـ مانشستر يونايتد.

وأوضح رومانو أن نادي بايرن ميونخ تحدث مع رانجينك عن كل الأمور المتعلقة بمشروع النادي في الموسم الجديد من صفقات وتجديد عقود لاعبين.

وذكر رومانو أن نادي بايرن ميونخ سيعلن، خلال الفترة المقبلة، تعاقده مع رالف رانجينك كمدير فني جديد للبافاري.

ويبدأ رانجبينك مهمته رسميًا مع بايرن ميونخ بنهاية الموسم الجاري، بعد رحيل توماس توخيل مباشرة.

بايرن ميونخ يتعادل أمام ريال مدريد

وكان فريق بايرن ميونخ تعادل أمام ريال مدريد بنتيجة (2-2)، وذلك في اللقاء الذي جمع الفريقين، مساء اليوم الثلاثاء الموافق 30 من أبريل 2024، في إطار مواجهات ذهاب الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2023- 2024.

وقام ستاد «أليانز أرينا» بمسئولية استضافة مباراة ريال مدريد اليوم ضد بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2023- 2024.
 

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:12 AM

  • الشروق

    06:40 AM

  • الظهر

    12:49 PM

  • العصر

    04:19 PM

  • المغرب

    06:58 PM

  • العشاء

    08:16 PM

الإثنين، 16 سبتمبر 2024
search