الدوري الإنجليزي

جدول مباريات الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة 2 أبريل 2024

تتواصل الإثارة في الدوري الإنجليزي الممتاز مع اقتراب الموسم من نهايته، حيث تشهد الجولة الـ31 مواجهات حاسمة قد تغير مصير الفرق في جدول الترتيب.

جدول مباريات الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة 2 أبريل 2024

جدول مباريات الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة 2 أبريل 2024
الدوري الإنجليزي

نوتنجهام فوريست ضد فولهام

في تمام 9:30 بتوقيت مكة المكرمة و 8:30 بتوقيت القاهرة، يستضيف نوتنجهام فوريست فريق فولهام في مباراة يسعى فيها كلا الفريقين لتحسين مراكزهما، نوتنجهام، الذي يحتل المركز السابع عشر برصيد 22 نقطة، يأمل في الابتعاد عن منطقة الهبوط، بينما يطمح فولهام، صاحب المركز الثاني عشر برصيد 39 نقطة، للتقدم أكثر نحو منتصف الجدول، تنقل المباراة علي قناة بي إن سبورت اتش دي 8.

نيوكاسل ضد إيفرتون

في مباراة أخرى مهمة في تمام 9:30 بتوقيت مكة المكرمة و 8:30 بتوقيت القاهرة، يواجه نيوكاسل فريق إيفرتون، نيوكاسل، الذي يقع في المركز الثامن برصيد 43 نقطة، يسعى للحفاظ على موقعه ضمن الفرق العشرة الأولى، في حين يحاول إيفرتون، الذي يحتل المركز السادس عشر برصيد 25 نقطة، تأمين مكانه بعيدًا عن خطر الهبوط،تنقل المباراة علي قناة بي إن سبورت اتش دي 2.

بورنموث ضد كريستال بالاس

تتجه الأنظار أيضًا نحو مباراة بورنموث وكريستال بالاس في تمام 9:45 بتوقيت مكة المكرمة و 8:45 بتوقيت القاهرة، حيث يتطلع بورنموث، المركز الثالث عشر برصيد 38 نقطة، للفوز والارتقاء في الجدول، من ناحية أخرى، يأمل كريستال بالاس، الذي يحتل المركز الرابع عشر برصيد 30 نقطة، في تحقيق نتيجة إيجابية لتحسين وضعه، تنقل المباراة علي قناة بي إن أكسترا 2.

بيرنلي ضد وولفرهامبتون

في تمام 9:45 بتوقيت مكة المكرمة و 8:45 بتوقيت القاهرة، بيرنلي يواجه تحديًا كبيرًا أمام وولفرهامبتون، حيث يقبع في المركز التاسع عشر برصيد 18 نقطة، مما يجعل كل نقطة مهمة في معركته للبقاء، وولفرهامبتون، في المركز العاشر برصيد 41 نقطة، يرغب في الحفاظ على موقعه القوي في الجدول، تنقل المباراة علي قناة بي إن أكسترا 3.

وست هام ضد توتنهام

المباراة الختامية لليوم تجمع بين وست هام وتوتنهام في مواجهة نارية، في تمام الساعة 10:15 مساءً بتوقيت مكة المكرمة و 9:15 مساءً بتوقيت القاهرة، وست هام، الذي يحتل المركز السابع برصيد 44 نقطة، يواجه تحديًا صعبًا أمام توتنهام، الذي يتمتع بمركز متقدم في المركز الخامس برصيد 56 نقطة، ويسعى لتأمين مكانه ضمن المراكز المؤهلة للبطولات الأوروبية، تنقل المباراة علي قناة بي إن سبورت اتش دي 1.

مواضيع قد تعجبك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى