مسلسل بيت الرفاعي الحلقة 21.. تعرف احداث الحلقة والقنوات الناقلة له

الأحد، 31 مارس 2024 01:27 م

رحلةٌ عبر القنوات.. خريطة مواعيد مسلسلات رمضان 2024

رحلةٌ عبر القنوات.. خريطة مواعيد مسلسلات رمضان 2024

مسلسل بيت الرفاعي.. ينضم مسلسل بيت الرفاعي بطولة الفنان أمير كرارة، ضمن قائمة مسلسلات رمضان لعام 2024، ويتساءل عدد كبير من المشاهدين عن موعد عرض مسلسل بيت الرفاعي الحلقة 21 بعد تصاعد الأحداث المثيرة، وهذا ما سنعرفة خلال السطور القادمة.

احداث الحلقة 20من مسلسل بيت الرفاعي

هند واجهة فاروق بانه يساومها بحبيبة ولكن فاروق يحاول يقنعها بانها هي وحبيبة من بيت الرفاعي وواجب عليه حمايتهم.. جمالات تحكي لاخوها يحيى بان عمه عبد الحميد هو من قتل ابوه و عمه عبد الحميد وابوه هما اللي قتلو عمه التاني سيد ابو فاروق. ولهذا السبب فاروق هو الذي قام بقتل عمه عبدالحميد بعد ما عمه عبد الحميد قتل ابوه وان القصة كلها رتبها فاروق واتهم فيها ياسين فنصدم يحيي مما سمعه. بينما كان يجلس ياسين في الصعيد عند الريس دخل عليه شخص ورفع عليه مسدس.؟؟؟؟؟؟ من هذا الشخص وهل سيقتل ياسين ام ماذا سيحدث كل هذا واكثر سنعرفه في حلقة اليوم.

مواعيد عرض مسلسل بيت الرفاعي والقنوات الناقلة له.

بطولة النجم أمير كرارة على قناة ON الساعة 9 مساء والإعادة الساعة 1.30 صباحاً والساعة 9.45 صباحاً، ويُعرض على قناة ON دراما الساعة 12 منتصف الليل والإعادة الساعة 6 صباحاً والساعة 4.30 مساء، كما  يعرض علي watch it

فريق عمل مسلسل بيت الرفاعي

أمير كرارة، أحمد رزق، سيد رجب، ميرنا جميل، محمد لطفى، تامر نبيل، صفاء الطوخى، ملك قورة، رحاب الجمل، إيناس كامل، عايدة رياض، أحمد فؤاد سليم، أحمد عبد الله، مصطفى عباس وعدد آخر من الفنانين، و تأليف بيتر ميمي وهند عبدالله وعمرو أبو زيد وإخراج أحمد نادر جلال وإنتاج شركة سينرجى.

نرشح لك:

مسلسل الحشاشين الحلقة 21 .. تعرف على مواعيد العرض والقنوات الناقلة “من الواقع”.. ما قصة مسلسل مليحة متصدر التريند فى إسرائيل؟ مسلسل حق عرب الحلقة 21.. مواعيد العرض والإعادة والقنوات الناقلة مسلسل محارب الحلقة 20.. تعرف على مواعيد العرض والقنوات الناقلة

مسلسل مليحة.. مشاهدة الحلقة 5 ومعرفة مواعيده والقنوات الناقلة

مسلسل المعلم الحلقة 20.. تعرف على مواعيد العرض والقنوات الناقلة

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    04:31 AM

  • الشروق

    06:11 AM

  • الظهر

    01:01 PM

  • العصر

    04:38 PM

  • المغرب

    07:51 PM

  • العشاء

    09:19 PM

السبت، 27 يوليو 2024
search