الدوري السعودي

أهداف مباراة الشباب ضد الهلال في دوري روشن 30 مارس 2024

في ليلة كروية مثيرة، شهدت الجولة الخامسة والعشرين من دوري روشن السعودي للمحترفين مواجهة حاسمة بين نادي الشباب ونادي الهلال. انتهت المباراة بفوز الهلال بأربعة أهداف مقابل ثلاثة للشباب، في مباراة كانت حافلة بالأهداف والإثارة.

أهداف مباراة الشباب ضد الهلال في دوري روشن 30 مارس 2024

أهداف مباراة الشباب ضد الهلال في دوري روشن 30 مارس 2024
الهلال السعودي

بداية قوية للشباب

افتتح نادي الشباب التسجيل مبكرًا في الدقيقة الثالثة عبر النجم مصعب الجوير، مما أشعل حماس الجماهير الحاضرة ووضع الهلال تحت ضغط مبكر.

رد فعل الهلال

لم يدم تقدم الشباب طويلًا، حيث عادل الهلال النتيجة في الدقيقة العشرين عن طريق نجمه ميتروفيتش من ركلة جزاء، ولم يكتفِ ميتروفيتش بذلك، بل أضاف الهدف الثاني للهلال في الدقيقة السابعة والعشرين، مؤكدًا مكانته كهداف للفريق في الدوري.

سيطرة الهلال تتواصل

واصل الهلال ضغطه وأضاف الهدف الثالث عبر النجم الصربي الآخر سافيتش في الدقيقة الثانية والأربعين، وفي الدقيقة السابعة والخمسين، سجل سالم الدوسري الهدف الرابع للهلال، مع صناعة رائعة من ميشائيل ديلغادو.

عودة لم تكتمل 

لم يستسلم الشباب وقلص الفارق في الدقيقة الرابعة والستين عبر النجم حسين الصبياني، مضيفًا المزيد من الإثارة إلى المباراة، وفي الدقيقة 79 من عمر المباراة، أضاف النجم المغربي رومان سايس الهدف الثالث لصالح نادي الشباب.

أهداف مباراة الشباب ضد الهلال

 

ترتيب الفريقين بعد المباراة

بعد نهاية المباراة، يحتل نادي الشباب المركز الثاني عشر برصيد 28 نقطة، بينما يتربع الهلال على قمة الترتيب برصيد 71 نقطة، مؤكدًا هيمنته على الدوري السعودي.

مواضيع قد تعجبك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى