اولیاء امور الجمباز والمدربين المفرفشين | كلمه شكر للكابتن أحمد صديق

الإثنين، 21 أكتوبر 2024 01:58 م

كلمة شكر اولياء الامور للكابتن احمد صديق

كلمة شكر اولياء الامور للكابتن احمد صديق

من لا يشكر الناس لا يشكر الله، وأنت تستحق أندى عبارات الشكر والعرفان فلولا الله ثم أنت لما حققت ما أريد، فقد كنت الداعم الأول، والمحفز الأكبر، والصديق الذي لا يغيره الزمان بفضل جهود بذلها الدكتور محمود عويس، رئيس الجهاز الفني، وجهود مضاعفة بذلها المدربين كابتن أحمد صديق  ، كابتن شهد وخالد، احمد ايمن ، كابتن يوسف ايمن، المدير الإداري رضوى محمد.

 

عندما نبحث عن كلمات شكر وتقدير للكابتن احمد صديق الحقيقي، فإن أجمل عبارات الشُكر والتقدير لابد أن تسبق حروفنا وتنهي سطورنا معبرة عن صدق المعاني النابعة من قلوبنا.

كابتن احمد صديق وجه من وجوه النادي المضيئة، كان ولا يزال سببًا رئيسيًا في تدريبات الجمباز حصولنا على المركز الاول في بطولة كاس مصر للجمباز لعام  2025 برغم ضعف الإمكانيات المتاحة. 

لم يكتفِ فقط بعمله كمدرب، بل صنع أبطالًا كثر، أصبحوا اليوم ابطال فى مراكز الاولى في أماكن أخرى، وهو دائماً موجود لدعم الجميع داخل صالة جمباز.

يفهم في عمله بعمق، سواء في تدريبات الجمباز،أو تأهيل الأبطال للبطولات . 

ما يجعله مميزًا ليس فقط خبرته، بل أيضًا تصرفه كأن فى صالة الجمباز هو مكانه الخاص، حيث يقوم بصيانة الأجهزة قدر المستطاع، ويدعم المكان بكل ما يستطيع.

ألف تحية شكر وتقدير وامتنان وعرفان، للكابتن احمد صديق الذي يعمل بلا توقف أو تذمر، رمزًا وقدوة للجميع. 

شكراً لك، بشوش الوجه، على تعبك ومجهوداتك وتفانيك في العمل ، وما زلنا مستمرين معك بإذن الله، يا كوتش!

وقال اولياء الامور: نحن فخورون بوجودك معنا، وندعو الجميع لمشاركة كلمات الشكر والتقدير للكابتن احمد صديق والكابتن كابتن شهد وخالد، احمد ايمن ، كابتن يوسف ايمن، المدير الإداري رضوى محمد.

كلمه شكر وجبه للكابتن العظيم كابتن محمود صديق لانه انسان عظيم ومحترم وخلوق بيحب شغله جدا وبيقدره ومجتهد لابعد الحدود وبيراعي ربنا في تمريناته وبيشتغل بضمير ربنا يا رب يفرحك يفرح قلبك زي ما فرحت قلبي اولادنا والله مهما قلت عمري ما هو فيه حقه كفايه قوي اني حابب اولادنا في الجمباز ربنا يديمك في حياه ابني يا رب ونوصل دايما للمراكز الأولى إن شاء دائما 

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:34 AM

  • الشروق

    07:01 AM

  • الظهر

    12:39 PM

  • العصر

    03:52 PM

  • المغرب

    06:17 PM

  • العشاء

    07:35 PM

الإثنين، 21 أكتوبر 2024
search