ملك الصواف..تحصد جائزة عن فئة كرة القدم النسائية في السويد

الثلاثاء، 03 سبتمبر 2024 03:32 م

ملك الصواف

ملك الصواف


ملك الصواف..تحصد جائزة عن فئة كرة القدم النسائية في السويد


ملك الصواف هي سورية عراقية الاصل من مواليد 1998 ترعرعت بعائلة رياضيه بمتياز كان والدها لاعب كرة قدم في سورية دمشق مع نادي النضال وكان يعلم اولاده لعب كرة القدم ومن هنا اكتسب ملك الصواف لعب كرة القدم. تعيش ملك الصواف حاليًا في السويد، وقد كانت رحلتها المهنية مليئة بالتحديات والتغييرات.

وتحدثت ملك الصواف لموقع "360مباشر" قائلة: "مدربي وزميلاتي في الفريق يشبهون تمريراتي وتسديداتي بتمريرات وتسديدات دي بروين".وتابعت: "إنه أمر يسعدني بلا شك، أن أُلقب بأحد أفضل اللاعبين في العالم، فهذا يحفزني ويجعلني أشاهد طريقة لعبه لأتعلم منه".
ومع تميز لاعبة ملك الصواف.. "خط الوسط بنادي "جدة إيغلز"، ملك الصواف، أطلقت زميلاتها بالفريق عليها "دي بروين"، ليصبح لقبها في المملكة.

ملك الصواف، لا تجد حرجا في تشبيهها باللاعب البلجيكي كيفين دي بروين، الذي يلعب في فريق "مانشستر سيتي" بالدوري الانجليزي.

وتابعت: "إنه أمر يسعدني بلا شك، أن أُلقب بأحد أفضل اللاعبين في العالم، فهذا يحفزني ويجعلني أشاهد طريقة لعبه لأتعلم منه".

ولا تكتفِ "دي بروين السعودية" بمشاهدة مقاطع الفيديو، بل تستمع لنصائح زميلاتها ومدربيها، قائلة: "هن أكبر مني سنا وأكثر خبرة، واحتكاكي بلاعبات مثلهن يزيدني خبرة ويدفعني للتطور".

شغف جعفري بكرة القدم ظهر وهي في عامها الثامن، من خلال اللعب بالكرة بجوار منزلها، وسط دعم من أسرتها التي شاركتها مشاهدة المباريات في المنزل، والتجمع أمام شاشة التلفاز لمتابعة كأس العالم بكل حماس.

كما أن الفتاة  كانت تحرص على الذهاب إلى الاستاد، لمتابعة المباريات المهمة لفريق الاتحاد، وهو ناديها المفضل محليا.


أقيم  حفل توزيع جوائز لكرة القدم ، تحت شعار “افضل لاعبه كره قدم ”، وذلك بحضور نخبة من المبدعين والفنانين من جميع أنحاء المنطقة، تعرف على صاحبة الـ10 مليون متابع على منصات التواصل الاجتماعي "ملك الصواف"بلوجر وصانعة محتوى، اكتسبت شهرة واسعة على منصات التواصل الاجتماعي، بفضل مقاطع الفيديوهات التي تشاركها مع جمهورها عن حياتها اليومية وتدريباتها في كرة القدم، البلوجر العراقية الأصل والسورية المولد "ملك الصواف"، تعد ملك الصواف من الشخصيات الشهيرة التي استحوذت على اهتمام الجماهير من جميع أنحاء العالم بأدائها المميز والمتقن في عدة مجالات.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search