البلوجر ملك الصواف اشهر بلوجر فى الوطن العربى في احدث إطلالة لها علي إنستجرام

الثلاثاء، 03 سبتمبر 2024 05:03 م

ملك الصواف اشهر بلوجر فى الوطن العربى

ملك الصواف اشهر بلوجر فى الوطن العربى


شاركت ملك الصّواف” مؤثّرة سورية من أصلٍ عراقي، عاشت بين سوريا ولبنان والعراق والمملكة العربية السعودية والسويد، وهي تعيش وتدرس حاليًا في السويد متابعيها عبر موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام بأحدث إطلالة .

وصعدت في سماء السوشيال ميديا التى غيرت مسار  بالكامل وكانت محبوبة الشعب التي تصدرت الترند العربي والان نحن نتحدث عن الفنانه القادمه الي ستكون مصدر سعاده الشعب العربي بالكامل ونكمل الحديث هنها حيث أدى تنقلها منذ وقت مبكر من حياتها بين العديدِ من البلدان إلى إكتسابها لهجة مميزة، وهي خليط بين اللّهجات السورية والعراقية والسعودية.

وظهرت البلوجر ملك الصواف في الصور بإطلالة صيفية مميزة، مرتدية فستاناً منسدلاً أبرز جمالها وأناقتها، وتزينت البلوجر ملك الصواف  رقيقة أكملت إطلالتها، وتركت شعرها منسدلاً بشكل طبيعي.

ملك الصواف 


عُرفت ملك الصواف بحبّها للحيوانات، وخاصةً القطط، إذ ترعى الكثير من القطط في منزلها تشاركها مقاطع الفيديو على منصات السوشيال ميديا.

تعتبر ملك الصواف شخصية مؤثرة ومشهورة على الوطن العربي في مواقعِ التواصلِ العربي، خاصةً تيك توك، ويبلغ عدد متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي حوالي 

 ملايين.

 تمتلك “ملك الصواف” عدداً من الصفحات المختلفة والمتنوعة على الانترنت، كصفحاتٍ شخصية ودينية وترفيهية.

وانهالت التعليقات على صور ملك الصواف من متابعيها الذين أبدوا إعجابهم الكبير بإطلالتها، كما أهتموا بجمالها وأناقتها وجسمها الرشيق .


وتساءل الكثير من المتابعين عن سر رشاقة ملك الصواف ، وتواصل روح مشاركة متابعيها تفاصيل حياتها اليومية، وتنشر صور وفيديوهات الذي خطفت قلوب متابعيها.

يشار إلى أن ملك الصواف تعد من أشهر البلوجرز في  العالم العربي، حيث تتمتع بشعبية كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

search