السندباد يعود من جديد.. مهرجان العالمين يعلن عن مسرحية لكريم عبد العزيز

السبت، 20 يوليو 2024 05:08 م

مسرحية السندباد

مسرحية السندباد

قامت الصفحة الرسمية لمهرجان العلمين بالترويج لمسرحية كريم عبد العزيز ونيلى كريم وتدعى مسرحية “السندباد” بطريقة طريفة وجديدة، لتشويق المتابعين بطريقة مختلفة عن طريق حكاية بسيطة من وسط المسرحية لكى يتسائل الجمهور عن التكملة، فيتشوق الجماهير ويضطرون للذهاب إلى المسرحية لمعرفة تكملة القصة على طريقة كريم عبد العزيز ونيلى كريم.

قصة مبسطة لمسرحية السندباد

ذكرت الصفحة أن “عمر أبو الهول” وجد قلادة سحرية بمقبرة قديمة بالصدفة فقرر البحث حول الأمر وأن يتقمص شخصية السندباد، فتتوالى الأحداث بشكل جميل، فكان هذا هو التشويق كإعلان لمسرحية “السندباد”.

وأشارت الصفحة إلى موعد المسرحية بفاعلياتالنسخة الثانية من مهرجان العالمين لعام 2024م بأنها ستبدأ من يوم 8 أغسطس وستستمر ثلاث أيام متتالية يوم 8 و9 و10 أغسطس.

الشركة المتحدة تطلق قناة u live

تُطلق الشركة المتحدة قناة u live كفكرة تخصيص قناة تنقل كل الأحداث التى تحدث فى المهرجان العالمى “مهرجان العلمين”، وترددها هو 11785 رأسى، وستقوم بالإقفال عند الإنتهاء من فعاليات المهرجان، وسينتهى المهرجان بعد خمسين يوماً.

فتشارك مهرجان العالمين مع موسم الرياض وقاموا بتقديم كثير من العروض فنية وثقافية بطريقة إحترافية، للجمع ما بين جميع الثقافات المختلفة، فبالتعاون مع الشركة المتحدة وموسم الرياض قاموا بإختيار كل مايناسب الأذواق المختلفة.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search