بعد حدوث خلل تقني لشركة " مايكروسوفت" ليلي عبد اللطيف تتصدر التريند

السبت، 20 يوليو 2024 04:08 م

ليلي عبد اللطيف خبيرة الفلك

ليلي عبد اللطيف خبيرة الفلك

بعد حدوث خلل تقني في شركة " مايكروسوفت"، في الساعات الأولي من صباح يوم الجمعة، أدي إلي تعطيل حركات المطارات والقطارات وبعض أنظمة البنوك والبورصة، تصدرت ليلى عبد اللطيف، خبيرة الفلك، التريند على مواقع التواصل الجتماعي، اليوم السبت، حيث انتشرت توقعاتها العام الماضى حول توقف الرحلات وإغلاق المطارات.

توقعات ليلى عبد اللطيف عن إنقطاع الإنترنت

حيث انتشر حوار خبيرة الفلك ليلي عبد اللطيف، العام الماضي، والذى توقعت فيه حدوث إنقطاع في شبكة الإنترنت في عديد من دول العالم، والذى يسبب تأجيل حركة الطيران في بعض الدول.

و قد رأت رحلات الطيران، أمس الجمعة، حالة من الاضطراب في بعض الدول أثناء وجود مشاكل تقنية تسببت في تأخير بعض الرحلات، وأعلنت وكالة روتيرز، عن وجود مشاكل في الاتصالات وحدوث خلل عالمي لنتيجة انقطاع الإنترنت بسبب مشاكل في شركة الأمن السيبراني العالمية كرواد سترايك ومايكروسوفت، وهذا ما جعل رواد مواقع التواصل الإجتماعى يبحثون عن توقعات خبيرة الفلك ليلى عبد اللطيف، و خصوصًا الحوار الذى قالت فيه عن حدوث العطل.

بداية شهرة ليلي عبد اللطيف

زادت شهرة ليلي عبد اللطيف، خبيرة الفلك اللبنانية، بعد توقعها بإنفصال الممثلة ياسمين عبد العزيز، عن زوجها السابق الممثل أحمد العوضي، قبل فترة من إعلان إنفصالهما، مما جعل رواد مواقه التواصل الاجتماعي، يهتمون بتوقعاتها ويرصدون التوقعات التي تحققت بالصدفة.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search