بيلا حديد فى أزمة مع أديداس بسبب إسرائيل

السبت، 20 يوليو 2024 04:05 م

بيلا حديد

بيلا حديد

         قامت بيلا حديد بإعلانها الوقوف بجانب فلسطين، فقد رددت شعار لمساندة فلسطين هو " فلسطين حرة من النهر إلى البحر، فقد أشارت بعد ذكرها لذلك الشعار أن من يحب الحرية ويفهمها سوف يكون هذا الشعار فى حياتهُ ويؤمن بهِ.

        فأثارت بيلا حديد غضب السلطات الإسرائيلية فكانت رد فعل الشركة العالمية “أديداس” بسحب الحملة الإعلانية من بيلا حديد التى كانت تُعلن فيها عن حذاء رياضى، فالإعتراضات الإسرئيليةعلى أى شخصية عالمية تحاول مهاجمتهُ فى أعمالة وتسليط الضوء علية فى أى مشكلة، وتحاول إسرائيل أن تثبت أن الجميع يقف خلفها ويدعمها، ولكن بسبب التمويلات الإسرائيلية التى تأخذ شكل آخر فى الشركات العالمية.

         فتحاول إسرائيل السيطرة على العالم من خلال الشركات العالمية التى تتحكم فى سير الإقتصاد العالمى، لمحاولة فرض الآراء العنيفة التى تخدم مصالح إسرائيل، فأى شخص يحاول معارضة أفكارها تحاول مهاجمتهُ بشتى الطرق فى أعمالهُ، أو تحاول إغتيالة.

حملة بيلا حديد الإعلانية لأديداس

        فذكرنا أن بيلا حديد كانت قد أعلنت دعمها لفلسطين، ففجأة أختفت صورها التابعة للحملة الإعلانية لأديداس، فقد كانت تُروج لحذاء لأديداس sl72 وصور أُخرى لمشاهير مازالت موجودة.

تصريحات شركة أديداس

     صرحت شركة أديداس بأن هناك تعديلات سوف يتم إجرائها على حملة الحذاء sl72، ولكن الشركة لم تذكر أى تعديل من تلك التعديلات، وهذة ليست المرة الأولى التى تفعل بها شركة أديداس ذلك، بأنها تقطع علاقتها بإحدى المشاهير من الذين يعلنون أنهم ضد إسرائيل.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search