"حضرت أجمل حفلة بالعلمين" إلهام شاهين لـ ماجدة الرومي بعد حفل العلمين

السبت، 20 يوليو 2024 02:36 م

إلهام شاهين

إلهام شاهين

أشعلت الفنانة ماجدة الرومي، حفل غنائي ضمن فعاليات مهرجان العلمين الجديدة في دورته الثانية، التي أقيمت مساء يوم الجمعة، الموافق 19 يوليو، وقد بدأت الحفل، بأغنية " يا عروس التاريخ"، التي تتحدث عن تاريخ مصر.

حضور إلهام شاهين حفل ماجدة الرومي

حيث حضرت النجمة إلهام شاهين، الحفل، وقد نشرت صور لها علي مواقع التواصل الاجتماعي، أثناء تواجدها في الحفل، لتشارك الجمهور، وعبرت عن سعادتها بأجواء الحفل وأداء ماجدة الرومي.

وعلقت إلهام شاهين، عن حفل الفنانة ماجدة الرومي، قائلة: "حضرت أجمل حفلة بالعلمين للنجمة العربية المطربة الرائعة والصديقة الغالية ماجدة الرومي، ماجدة هي الفن الراقي والسمو والشياكة والاحترام، تحترم جمهورها وتحترم فنها، وتحب مصر من كل قلبها شكرا لمحبتك وفنك الجميل يا أجمل جميلات الفن في الوطن العربي .. بنحبك".

وواصلت إلهام شاهين، حديثها عن رأيها في تخصيص 60% من إيرادات حفلات العلمين لدعم فلسطين، وقالت : "وشكرا لمصر على تخصيص 60% من إيرادات حفلات العلمين لفلسطين … ربنا معاهم و قلوبنا معاهم".

إطلالة إلهام شاهين

حيث ظهرت إلهام شاهين، بإطلالة صيفية ترتدي فستان باللون الأزرق بنقوشات تدمج ألوان الأخضر والأحمر، أظهر رشاقتها.

سعادة ماجدة الرومي بمشاركتك في حفل العلمين

عبرت ماجدة الرومي، عن سعادتها الكبيرة بالمشاركة في مهرجان العلمين، قائلة: "شكرا لوجودي معاكم، بحضوركم ومحبتكم، وفرحانة بمصر اللي بحبها من نص قلبي، مصر اللي بنرتاح بحضنها".

وأكملت ماجدة الرومي، حديثها قائلة: “مصر اللي كل شيء فيها يتحب، فرحانة بسماها وهواها وأرضها وفنها وكل شيء حلو فيها، فرحانة أني بقدم لكم هذه الحفلة بقيادة المايسترو نادر عباسي، بوجود الفنانين اللي موجودين معانا، وأتمنى إن سهرتكم تكون ممتعة، وبشكر حضوركم، ويديم مجد مصر”.

وعبرت الرومي عن إعجابها الشديد بمدينة العلمين الجديدة، قائلة: في فترة مش من بعيدة كانت العلمين منطقة ملغمة، ورجالكم حولوها لمدينة جميلة ساحرة، بشكركم على الحضور، وأنا بحب مصر، بحبها من نص قلبي.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search