"أشعر أنها ملاك" نسرين طافش تتحدث عن شقيقتها من ذوي الاحتياجات الخاصة

السبت، 20 يوليو 2024 02:35 م

نسرين طافش

نسرين طافش

ظهرت الفنانة نسرين طافش، أثناء لقاء لها في برنامج " عندي سؤال" مع محمد قيس، المذاع على قناة " المشهد" تحدثت عن شقيقاتها وقالت إن ترتيبها هي الثامنة ولديها 7 شقيقات، مؤكدة أن أقربهن لها تسمى "نضال" وهي من ذوي الاحتياجات الخاصة.

نسرين طافش تتحدث باكية عن أختها نضال

وتحدثت نسرين طافش، وهي باكية عن شقيقتها "نضال" خلال اللقاء، قائلة: "أختي نضال لها مكان في قلبي خاص، لأني أشعر أنها ملاك من السما هي من ذوي الاحتياجات الخاصة، في ناس لا يعرفون كيف يتعاملون معهم".

وواصلت نسرين طافش، حديثها عن أختها نضال، معلقة: "أشعر أن هناك أشخاص حتى الآن يخجلون من أولادهم لأنهم من ذوي الاحتياجات الخاصة، كيف يستطيعون فعل ذلك أين إحساسهم ووعيهم، هذا بركة بالبيت، دائما أقول أن الله يحمينا بسبب أختي نضال، وأشعر أن هي ملاك وحتى عندما أتحدث معها هي دمها خفيف وتعلمك الحب النقي، لا تريد منك شيء هي فقط تحبك حب غير مشروط، طفل صغير في جسد أنثى كبيرة".

وتابعت طافش، حديثها: " منذ طفولتي استوعبت أن أختي من ذوي الاحتياجات الخاصة، أتذكر أول صدمة لي عندما كنت صغيرة ورأيت أختي على الأرض وترتجف وكان لابد أن تأخذ دواء حتى لا تأتي لها هذه الحالة مثل "الصرع"، هي من دون هذه الحالة تكون لطيفة، بعد ذلك بدأت استوعب وبدأت والدتي تشرح لي لم يكن الأمر سهلا لكن الآن أنا مدركة أنها بركة البيت".

آخر أعمال نسرين طافش

يقال إن آخر أعمال الممثلة نسرين طافش، عرض لها في دور العرض السينمائية فيلم "بنقدر ظروفك".

ومن أبطال فيلم "بنقدر ظروفك" عديد من النجوم منهم: أحمد الفيشاوي، ومي سليم، ونسرين طافش، ومحمود حافظ، ومحمد محمود، وعارفة عبدالرسول، وإبرام سمير، وطاهر أبو ليلة، ويوسف وائل نور، ويوسف الأسدي، ومن إنتاج شركة كولومبيا للإنتاج الفني، ومن تأليف سمير النيل، وإخراج أيمن مكرم.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search