أمير عيد يطرح أول أغنيتين من ألبومه الجديد "روكسي"

الأربعاء، 17 يوليو 2024 10:15 م

أمير عيد

أمير عيد

طرح الفنان أمير عيد، ألبومه الجديد بعنوان “روكسي”، والذي يضم خمس أغنيات جديدة، عن طريق ثلاثة فصول من الحكاية، وأعلن عن الفصل الأول باسم “حاجات جوايا”، والفصل الثاني “اسمك ايه”، وتم تصوير الأغاني بطريقة فيلم قصير، من بطولة أمير عيد، وندى أبادر، من إخراج نازلي أبوسيف، وسيتم استكمال تفاصيل القصة مع نشر باقي الأغاني من الألبوم.

وتصدر أمير عيد الترند، عقب أن حذف جميع منشوراته التي على حسابه في موقع التواصل الإجتماعي “إنستجرام”، ثم عاد أمير عيد بنشر مقطع فيديو واحد فقط، وكان برومو تشويقي لمقابلة تليفزيونية في أحد البرامج الحوارية الأمريكية الكلاسيكية القديمة.

ألبوم أمير عيد الجديد بعنوان “روكسي”

وأعلن الفنان أمير عيد عن ألبومه القصير الجديد بشكل تشويقي، حيث صدم محبيه وجمهوره الأسبوع الماضي، عن طريق حذف كل صوره من حسابه في برنامج “إنستجرام”، دون توضيح السبب، مما أثار جدل مستخدمي مواقع التواصل الإجتماعي عن السبب ولماذا قام بفعل ذلك، وظهر أمير عيد في المقطع بإطلالة قديمة وتصفيفة شعر كلاسيكية قديمة، وكانت المقابلة مٌصورة باللون الأبيض والأسود، وكتب تعليقًا:""interview The Late Night Show".

والجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان أمير عيد هو مسلسل “دواعي سفر”، الذي تم عرضه على منصة WATCH IT، وتدور قصة حول “علي”، الذي يقدم شخصيته أمير عيد، والذي تدور في ذهنه فكرة الإنتحار، ويشاركه في نفس الأفكار جاره “إبراهيم”، ويجسد الشخصية الفنان كامل الباشا، وهو رجل مسن يعيش بمفرده، ليتلقي كلاهما سويًا في الملجأ ذاته.


موعد حفل أمير عيد في العلمين

ومن المقرر أن يٌحيي أمير عيد حفلًا مع كايروكي يم 23 أغسطس القادم، على مسرح أرينا في العلمين، وذلك في إطار فعاليات مهرجان العلمين في دورته الثانية، وسيستمر من 11 يوليو حتى 30 أغسطس.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search