"سفاح القطط" يثير غضب رواد مواقع التواصل الإجتماعي..والسلطات المصرية تتحرك

الأربعاء، 17 يوليو 2024 10:05 م

"سفاح القطط" يثير غضب رواد مواقع التواصل الإجتماعي

"سفاح القطط" يثير غضب رواد مواقع التواصل الإجتماعي

ظهر على مواقع التواصل الإجتماعي في الساعات الماضية منشورات وصور ومقاطع فيديو من حساب بإسم “أبو نوح”، حيث ينشر الحساب منشورات وصورًا تظهر قتل الحيوانات، وتحديدًا القطط، حيث تظهر صور لقطط تم تعذيبها وقتلها بطرق وحشية، حيث انطلقت موجة غضب بعد ظهور المنشورات التي نشرها سفاح القطط “أبو نوح”، التي تشمل تعذيب القطط وطبخها وأكلها.

سفاح القطط يثير مواقع التواصل 

وأطلُق لقب “سفاح القطط” من قبل مستخدمي مواقع التواصل الإجتماعي، عقب أن انتشر العديد من الفيديوهات التي أثارت الإزعاج بالنسبة للكثير من المواطنين، حيث تظهر شخص يقوم بقتل الحيوانات وتحديدًا القطط وتعذيبها، ويقتل القطط ويتناوها كوجبة طعام.

وشارك “أبو نوح”، مقاطع فيديو تظهر جزءًا من الجرائم التي ارتكبها ضد القطط، وشرح ما يفعله قائلًا:"جارتي الأرملة بتخبط عليا عايزة أكل عشان معندهاش أکل ومعهاش فلوس.. قولتلها مش عندي ومعايا عشرين جنيه بس في جيبي.. قالتلي ماشی.. ومشيت بس حسيت بالذنب بعدها.. قعدت أفكر أراضيها بأيه لحد ما جاتلي فكرة أني أسلق القطط بتوعي وأديهوملها تتغدى بيهم.. أبو نوح أعماله الإنسانية كترت.. بس يلا أهم حاجة فعل الخير".

ونشر “سفاح القطط”، مقطع فيديو آخر وكتب:"صباح الفل.. الآن بدبح قطتي عشان أحضر وجبة الغداء".

التحريض على القتل ونصائح مرعبة


وكتب “سفاح القطط” منشورًا وهو يحرض على القتل، ويعطي نصائح لإرتكاب الجريمة بذكاء، موضحًا ذلك بمقاطع فيديو لقتل وتعذيب القطط، وإغراقها في مياه ساخنة وشنقها،ونشر “أبو نوح”، نصائح لمساعدة المجرمين على أرتكاب الجريمة دون كشفهم والتخفي من الأمن.
ومن جهتها، باشرت أجهزة الأمن في وزارة الداخلية الحساب، وفحصته للتأكد من حقيقة تلك المقاطع، وتقديم مرتكب هذه الأفعال للتحقيق. 

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search