الأمين العام لحزب الله يحذّر إسرائيل من "التمادي"

الأربعاء، 17 يوليو 2024 09:09 م

الأمين العام لحزب الله حسن نصرالله

الأمين العام لحزب الله حسن نصرالله

هدد الأمين العام لحزب الله، حسن نصرالله، اليوم الأربعاء، إسرائيل من “التمادي”، في استهداف المدنيين، عقب مقتل 5 أشخاص منهم 3 أطفال لقوا حدفهم بقصف إسرائيلي وقع في جنوب لبنان، مهددًا باستهداف مقاتليه في مناطق آخرى.

حزب الله يهدد إسرائيل من التمادي 

وألقى حسن نصر الله كلمة بمناسبة ذكرى عاشوراء في الضاحية الجنوبية في بيروت، وقال:"تمادي العدو في استهداف المدنيين في الأيام القليلة الماضية...سيدفع المقاومة إلى إطلاق الصواريخ واستهداف مستعمرات جديدة لم يتم استهدافها في السابق"
وقُتل 5 مدنيين يوم الثلاثاء، بينهم 3 أطفال سوريين، عقب استهداف إسرائيلي ضرب جنوب لبنان، ليأتي الرد من حزب الله بإطلاق عشرات الصواريخ من طراز “الكاتيوشا” على شمالي إسرائيل، حيث وصلت حصيلة القتلى المدنيين بسبب القصف الإسرائيلي منذ بداية هذا الأسبوع تسبب القصف المتبادل بين حزب الله وإسرائيل إلى وقوع 100 قتيل.

وأكد حزب الله قوله أن هجماته ضد إسرائيل هي “دعمًا لغزة وإسنادًا لمقاومتها”،مكررًا أنه لن يوقف عملياته حتى وقف إطلاق النار على قطاع غزة.
وقال نصرالله: “جبهتنا لن تتوقف ما دام العدوان مستمراً على قطاع غزة وأهلها ومقاومتها بأشكاله المختلفة”.

حزب الله يحذر من الهجوم على لبنان


وحذر من وقوع أي هجوم إسرائيلي على جنوب لبنان قائلًا:"إذا جاءت دبابتكم إلى لبنان...لن تبقى لكم دبابات"،إلا أن إسرائيل إسرائيل أنها ردت على عمليات حزب الله بعملية قصف “مباني تحتية وعسكرية”، تابعة له، وتستهدف تحركات مقاتلي الحركة.

وتسبب القصف بين إسرائيل وحزب الله منذ إندلاع الحرب على قطاع غزة في السابع من أكتوبر، عن سقوط 511 قتيلًا في لبنان، نسبة كبيرة منهم من مقاتلي حزب الله، وبينهم حوالي 104 مدنيين، وفق لما أكده تعداد وكالة “فرانس برس”، إستنادًا على معلومات حزب الله ومصادر لبنانية رسمية.
 

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search