فرصة استثمارية في المدينة المنورة: إنشاء وتشغيل مبنى للاستخدامات المتعددة

الأربعاء، 17 يوليو 2024 10:14 ص

أمانة المدينة المنورة

أمانة المدينة المنورة

طرحت أمانة منطقة المدينة المنورة اليوم عن فرصة استثمارية مميزة لإنشاء وتشغيل مبنى متعدد الاستخدامات على طريق الشيخ عبدالعزيز بن صالح بالمدينة المنورة. يمتد المشروع على مساحة تزيد عن 1200 متر مربع، ويهدف إلى المساهمة في التنمية المستدامة وتقديم خدمات مبتكرة لسكان المنطقة.

تعرف على إستثمارات المدينة المنورة 

تتضمن تفاصيل الفرصة الاستثمارية عقداً يمتد لمدة 25 عامًا، مع فترة إعفاء من الأجرة تبلغ 10 سنوات من مدة العقد، ومن المقرر فتح المظاريف المتعلقة بالعرض الاستثماري في 20 أغسطس 2024 وتهدف هذه الفرصة الاستثمارية إلى جذب المستثمرين المحليين والدوليين للمشاركة في تطوير البنية التحتية والخدمات في المدينة المنورة. 

يأتي هذا المشروع كجزء من جهود الأمانة لتعزيز التنمية الاقتصادية وتوفير مرافق حديثة تلبي احتياجات السكان والزوار على حد سواء تشجع أمانة منطقة المدينة المنورة جميع المستثمرين المهتمين على الاطلاع على كراسة الشروط التي تتضمن جميع المتطلبات والتفاصيل الخاصة بالمشروع. 

تفاصيل إستثمارات المدينة

كما تدعو إلى تقديم المستندات المطلوبة في الوقت المحدد. يمكن للمستثمرين متابعة حسابات الأمانة على مواقع التواصل الاجتماعي للحصول على التحديثات المستمرة والمزيد من المعلومات حول هذه الفرصة الاستثمارية حيث أن هذه المبادرة تمثل خطوة مهمة نحو تحقيق رؤية شاملة لتطوير المدينة المنورة، وذلك من خلال تعزيز البنية التحتية والخدمات المقدمة، بما يسهم في تحسين جودة الحياة وتحقيق التنمية المستدامة في المنطقة.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:12 AM

  • الشروق

    06:40 AM

  • الظهر

    12:49 PM

  • العصر

    04:19 PM

  • المغرب

    06:58 PM

  • العشاء

    08:16 PM

الإثنين، 16 سبتمبر 2024
search