هنا الزاهد مع صاحبة السعادة تتحدث عن إنفصالها

الثلاثاء، 16 يوليو 2024 04:16 م

هنا الزاهد فى برنامج صاحبة السعادة

هنا الزاهد فى برنامج صاحبة السعادة

 ظهرت هنا الزاهد فى برنامج صاحبة السعادة وكانت ضيفة خفيفة ولطيفة وأسعدت المشاهدين بكل كلامها عن حياتها ويومها وبعض الأحداث فى حياتها وهى صغيرة، وعبرت عن كل مشاعرها المدفونة، وقد تحدثت عن كثير من الأحداث التى حدثت فى حياتها منذ ولادتها أشياء لأول مرة تقوم هنا الزاهد بذكرها.

 وأشارت هنا الزاهد فى كلامها عن إنفصالها عن أحمد فهمى وقالت أنها لم تكن تتخيل أنها ستتعرض لمثل تلك المواقف ويحدث لها طلاق، وهنا الزاهد كانت تتوقع تأثرها الكبير بعد الطلاق ولكنها أوضحت بأنها “لم تُنزل دمعة” حسب ما قالت.

أسباب إنفصال هنا الزاهد عن أحمد فهمى

 وأكدت هنا الزاهد على أنها كانت تتوقع حياة رائعة بعد الزواج ولكن ظنها قد خاب بأنها كانت تعتقد أنها ستعيش حياة سعيدة ولكن الحقيقة هى أنها يجب أن تتعايش مع صورة كاملة وعائلة كاملة ليس بزوجها فقط ويجب التعامل مع كل ذلك فى كثير من الأمور، وختمت كلامها بأنها لم تكن تريد خوض تلك التجربة.

 وأشارت هنا الزاهد على أن الحياة الزوجية التى عاشتها خلاف ما كانت تحلم به، ولم تذكر أى خلافات قد حدثت بالفعل مع أحمد فهمى ولكنها تحدثت بكلام عام عن الحياة الزوجية، فلم تشير بأى شئ سئ ضد أحمد فهمى.

بعض أسئلة إسعاد يونس لهنا الزاهد

 وجهت صاحبة السعادة سؤال لهنا الزاهد عن التغيرات التى حدثت فى شخصيتها خلال الفترة الأخيرة، وسردت الأجابة فورًا بأنها كانت دائمًا تتعامل على سجيتها مع كل الناس ولكنها الآن أصبحت تتعامل مع الناس بشكل سطحى لأنها تعرضت للكثير من الخيبات من أشخاص كثيرة.

 ووجهت إسعاد يونس لهنا الزاهد العديد من الأسئلة الطريفة والمضحكة وكانت هنا الزاهد تُجيب بطريقة طريفة بشقاوتها المعتادة وخفة الدم الذى إعتدنا عليهِ من هنا الزاهد، وأظهرت هنا كثير من المشاهر المدفونه بداخلها عندما تحدثت عن والدها وعلاقتها بهِ، وعندما تحدثت عن مرض والدتها وأنها تأثرت كثيراً بذلك ولكنها أشارت إلى أن والدتها بدأت بالتعافى الآن.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search