تعرف على تفاصيل مسلسل أمينة خليل الجديد حصريًا في رمضان 2025

الثلاثاء، 16 يوليو 2024 01:29 م

الممثلة أمينة خليل

الممثلة أمينة خليل

تستعد الممثلة أمينة خليل، لتحضير مسلسلها الجديد بعنوان "لام شمسية"، و يتم عرض المسلسل خلال الموسم الرمضانى المقبل 2025.

تفاصيل مسلسل " لام شمسية"

من تفاصيل مسلسل "لام شمسية": من تأليف مريم ناعوم، وإخراج كريم الشناوى، وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – وجوهر، ومشرف عام محمد سرى، حيث يعقد فريق العمل الآن جلسات مكثفة للاستقرار على التفاصيل المبدئية وترشيح أسماء الممثلين والبطل أمام أمينة في أحداث المسلسل.

آخر أعمال أمنية خليل الناجحة

لم تشارك أمينة خليل، في موسم رمضان الماضى 2024، حيث أنها شاركت في عدد من الأعمال السينمائية الناجحة آخرهم فيلم "شقو" مع النجمين عمرو يوسف ومحمد ممدوح ويسرا، الذي حصل على نجاح كبير، و حقق إيرادات ما يقرب من 78 مليون جنيه، الفيلم من إخراج كريم السبكى.

تفاصيل فيلم "X مراتي"

 يقال إن أمينة خليل، تنتظر عرض فيلمها الجديد بعنوان "x مراتى" مع النجمين هشام ماجد ومحمد ممدوح تايسون، و يعرض الفيلم في السينمات يوم 24 يوليو الجارى، وهو من إخراج معتز التونى، وتُمثل من خلاله أمينة خليل، دورًا محوريًا في أحداث الفيلم الذى تدور أحداثه في إطار كوميدى اجتماعى.

شارك في بطولة فيلم "X مراتى" عدد من الفنانين منهم: هشام ماجد، محمد ممدوح، أمينة خليل، خالد كمال، على صبحى، محمد أوتاكا، عماد رشاد، ألفت إمام، وتأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامى كيمز وإخراج معتز التونى، وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي، حيث الطبيب النفسي يوسف الذي يتولى إصدار تقرير نفسي عن المجرم الخطير طه حتى يتم الإفراج عنه من السجن، ويكتشف أنه طليق زوجته سحر ووالد ابنها.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search