الأرجنتين ضد الاكوادور القنوات الناقلة وموعد المباراة كوبا أمريكا 2024

الثلاثاء، 02 يوليو 2024 09:07 ص

منتخب الأرجنتين

منتخب الأرجنتين

تتجه أنظار عشاق كرة القدم في الأمريكتين وحول العالم إلى المواجهة المرتقبة بين الأرجنتين والإكوادور في ربع نهائي كوبا أمريكا 2024، والتي ستقام على أرضية ملعب ريليانت في هيوستن.

الأرجنتين ضد الاكوادور 

توقيت المباراة والقنوات الناقلة

من المقرر أن تقام المباراة يوم الجمعة الموافق 5 يوليو 2024، في تمام الساعة الرابعة صباحًا بتوقيت المملكة العربية السعودية والقاهرة.

بالنسبة للقنوات الناقلة، أعلنت قناة الشارقة الرياضية أنها ستقوم بنقل أحداث المباراة، يمكنكم متابعة البث المباشر للمباراة عبر الإنترنت من خلال تطبيق ومنصة “مرايا”.

الطريق إلى الربع النهائي

وصلت الأرجنتين إلى ربع النهائي بعد أداء متميز في دور المجموعات، حيث حققت العلامة الكاملة بفوزها في جميع المباريات، من ناحية أخرى، تمكنت الإكوادور من التأهل بعد تعادلها مع المكسيك، مما أدى إلى خروج المكسيك من البطولة.

وتُظهر الإحصائيات أن الأرجنتين لديها فرصة فوز تبلغ 64.4%، بينما تبلغ فرصة الإكوادور 12.4%، ومع ذلك، في عالم كرة القدم، لا شيء مضمون وكل شيء ممكن.

هل يشارك ميسي في مباراة الإكوادور؟

تترقب الجماهير مشاركة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في المباراة المنتظرة ضد الإكوادور في كوبا أمريكا 2024.

وكان قد تعرض الاسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي للإصابة في مباراة منتخب الأرجنتين ضد تشيلي في إطار منافسات الجولة الثانية من بطولة الكوبا، مما ادي إلي غياب نجم إنتر ميامي عن المباراة الختامية ضد منتخب بيرو.

 ووفقًا للتقارير الأخيرة، لم حسم ليونيل سكالوني، مدرب منتخب الأرجنتين، موقف ميسي حتي الآن من المشاركة في المباراة المنتظرة ضد منتخب الاكوادور، ولكن هناك العديد من التقارير العالمية التي تتنبأ بمشاركة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search