قبل مباراة البرازيل وكولومبيا: ترتيب هدافي كوبا أمريكا 2024

الثلاثاء، 02 يوليو 2024 08:53 ص

كوبا أمريكا 2024

كوبا أمريكا 2024

مع اقتراب موعد المباراة المرتقبة بين البرازيل وكولومبيا في كوبا أمريكا 2024، يتزايد الحماس لمعرفة من سيتصدر قائمة الهدافين، هذه المباراة ليست فقط صراعًا بين منتخبين من أقوى منتخبات القارة، بل هي أيضًا معركة بين اللاعبين لإثبات أنفسهم كأفضل هدافين في البطولة.

لاوتارو مارتينيز

ترتيب الهدافين

حتى الآن، يتصدر لاوتارو مارتينيز القائمة برصيد 4 أهداف، يليه في المرتبة الثانية مجموعة من اللاعبين برصيد هدفين لكل منهم، وهم فينيسيوس جونيور من البرازيل، داروين نونيز وماكسيميليانو أراوخو من أوروجواي، وفولارين بالوغون من الولايات المتحدة الأمريكية.

المنافسة على اللقب

المنافسة شديدة بين اللاعبين، وخاصةً مع اقتراب نهاية دور المجموعات. كل لاعب يأمل في ترك بصمته وقيادة منتخبه إلى الفوز باللقب، ولكن السؤال الذي يطرح نفسه: من سيتمكن من التفوق والتسجيل في المباريات القادمة؟

توقعات مباراة البرازيل وكولومبيا

مع اقتراب مباراة البرازيل وكولومبيا، يتطلع الجميع لرؤية ما إذا كان فينيسيوس جونيور سيتمكن من اللحاق بمارتينيز في الصدارة، أو إذا كانت كولومبيا ستقدم مفاجأة وتضع أحد لاعبيها في قائمة الهدافين.

 هل سيحافظ مارتينيز؟

بينما يستعد العالم لمشاهدة هذه المباراة الحاسمة، يبقى الجميع في ترقب لمعرفة من سيخرج كأفضل هداف في كوبا أمريكا 202،  هل سيحافظ مارتينيز على صدارته، أم سيتمكن أحد المنافسين من خطف اللقب منه؟

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search