موعد مباراة كوستاريكا ضد باراغواي والقنوات الناقلة 3 يوليو 2024

الثلاثاء، 02 يوليو 2024 08:44 ص

كوستاريكا ضد باراغواي

كوستاريكا ضد باراغواي

في ليلة من ليالي كرة القدم الحماسية، يترقب عشاق الساحرة المستديرة المواجهة القوية التي ستجمع بين منتخبي كوستاريكا وباراغواي، هذه المباراة هي الثالثة والأخيرة للفريقين في دور المجموعات بكوبا أمريكا 2024.

منتخب كوستاريكا 

القنوات الناقلة وتوقيت المباراة 

على الرغم من عدم وجود قناة عربية تبث البطولة، إلا أنه يمكن للمتابعين في الشرق الأوسط مشاهدة المباراة عبر قنوات فوكس الرياضية الأمريكية، وستُلعب في تمام الساعة الثالثة فجرًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

البحث عن معجزة 

تدخل كوستاريكا المباراة وهي تبحث عن معجزة للتأهل، حيث تحتاج للفوز على باراغواي بفارق أهداف يتجاوز الأربعة، بالإضافة إلى خسارة البرازيل أمام كولومبيا.

من ناحية أخرى، يسعى منتخب باراغواي لتحقيق الفوز وتحسين مركزه في جدول الترتيب، رغم أنه لم يحصل على أي نقاط حتى الآن.

أهمية المباراة

تكتسب هذه المباراة أهمية خاصة كونها قد تحدد مصير الفريقين في البطولة، فالفوز لكوستاريكا قد يعني تأهلًا غير متوقع، بينما يمكن لباراغواي أن تحفظ ماء الوجه بتحقيق نتيجة إيجابية.

نتائج الفريقين حتى الآن في كوبا أمريكا 2024

يخوض منتخبا كوستاريكا وباراغواي مشوارهما في كوبا أمريكا 2024 بنتائج متباينة، منتخب كوستاريكا، الذي يواجه تحديًا كبيرًا للتأهل إلى الدور التالي، لم يتمكن من تحقيق أي انتصار حتى الآن، حيث خسر أمام كولومبيا بثلاثية نظيفة، وتعادل سلبيًا مع البرازيل.

من جهته، يعاني منتخب باراغواي من وضع صعب بعد خسارته أمام كولومبيا بنتيجة 2-1، وهزيمة ثقيلة أمام البرازيل بأربعة أهداف مقابل هدف.

ويبدو أن الفرصة تضاءلت أمام الفريقين للتقدم في البطولة، لكن المباراة بينهما قد تحمل مفاجآت وتغيرات في ترتيب المجموعة، خاصة إذا ما تمكنت كوستاريكا من تحقيق فوز كبير وتعثرت البرازيل أمام كولومبيا.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search