تحت شعار "من جديد"..انطلاق فعاليات جدة 2024

الجمعة، 28 يونيو 2024 09:37 م

انطلاق فعاليات جدة 2024

انطلاق فعاليات جدة 2024

بدأت فعاليات “موسم جدة 2024”، تحت اسم “من جديد”،في “جدة بروميناد”، تزامنًا مع انطلاق عروض الدرونز، والألعاب النارية، والعروض المرئية، وغيرها من الفعاليات.

ويجمع "موسم جدة 2024، الذي انطلق يوم الخميس، جميع الفعاليات والعروض المناسبة لأهالي جدة وزوارها، ويساعد الشباب عن طريق الإسهام في تنويع الاقتصاد الوطني، وتوفير أكبر فرص عمل مباشرة وغير مباشرة لجميع الشباب والفتيات في المملكة العربية السعودية، وجذب العديد من الاستثمارات لمدينة جدة، ودعم مكانتها كوجهة سياحية عالمية مستقبلًا.

وانطلق “موسم جدة 2024”، بإشراف الأمير سعود بن مشعل بن عبد العزيز نائب وأمير منطقة مكة المكرمة ورئيس لجنة التقويم الوطني لمحافظة جدة، جامعًا العديد من الفعاليات والأنشطة الترفيهية والسياحية والثقافية، منها منطقة “سيتي ووك”،التي تضم مجموعة كبيرة من الألعاب الحركية والمهارية والتجارب التفاعلية الممتعة، وتقديم عروض مسرحية، إلى جانب المقاهي والمطاعن ومتاجر التسوق.

وتقدم منطقة "Warner Bros. Discovery: Celebrate Every Story"، التي تقام لمرتها الأولى في السعودية، مجموعة من الألعاب والعروض السياحية والفعاليات الترفيهية، والتي تعد منطقة شاملة تقدم جميع الفعاليات المناسبة لأفراد العائلة تحت سقف واحد.
ويشهد موسم جدة 2024، الكثير من الفعاليات التي ستقام في "Imagine Monet" وحديقة الأمير ماجد، تزامنًا مع الحفلات الغنائية، والفعاليات التي ستعرض بالتعاون مع القطاع الخاص لتقديم الترفيه والمتعة للزوار.
وينتظر “موسم جدة 2024”، العديد من المفاجآت والفعاليات الإستثنائية، في إطار الحدث الذي يستهدف في رفع السياحة المحلية والعالمية، وتقديم تجربة وفعاليات مميزة، واستثمار كل الفرص في المدينة التاريخية والسياحية والثقافية والبحرية، بهدف تنويع الخيارات وضم أكبر عدد ممكن من الفعاليات والفرص المناسبة لجميع الفئات.



 

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search