شيرين عبد الوهاب تتصدر الترند.. بسبب المشاكل الأُسرية

الإثنين، 24 يونيو 2024 02:50 م

شيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب

     فى الفترة الأخيرة كانت الفنانة شيرين عبد الوهاب تتصدر الترند بمشاكلها الأسرية سواء مع أهلها او مع من كان زوجها “حسام حبيب”، وكانت سيرتها تحضر فى كل البرامج والمواقع ومنصات التواصل الإجتماعى، وعادت من جديد غلى المشاكل والأزمات التى أنتشرت أخبارها على كل منصات التواصل الإجتماعى والجميع أصبح يُريد أن يعرف إلى متى تنتهى تلك المشكلات فى حياة شيرين عبد الوهاب.

   فأتهمت الفنانة شرين عبد الوهاب أخوها محمد عبد الوهاب بأنهُ يتآمر عليها ويشتغل أسمها وشهرتها لصالحهُ، وبذلك الإتهام قد أكدت كلام حساب حبيب السابق الذى كان هو الآخر يتهم شقيقها بأنهُ يستغل شيرين بسبب طيبتها ويستغل أسمها لصالحهُ.

    وصرحت شيرين بأن هناك مؤامرة تُدبر لها وأن هناك شخص يريد أن تعتزل الفن، وأن شقيقها قام بالتوكيلات التى قامت بها شيرين له بالتعاقد مع محمد الشاعر ليُدير مواقع التواصل الخاصة بها، وعندما علمت شرين بذلك ألغت التوكيلات على الفور، وتسبب ذلك فى خسائر كبيرة لشيرين وأنها لم تعد تتحكم فى مواقع التواصل الإجتماعى الخاصة بها ولم تتقاضى أى ربح من خلالها بسبب مافعلهُ أخوها.

     ودفعت شيرين عبد الوهاب بسبب فعلة شقيقها مبلغ من المال كتعويض للشركة المنتجة، وبلغ قدر المبلغ حوالى 8 مليون جنية، وتم فسخ التعاقد بينها وبين الشركة المنتجة.

    وأكدت شيرين فى تصريح عن طريق تسجيل صوتى لها كل كلام حسام حبيب وقالت معلقة على ذلك “أخويا باعنى”.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:15 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:53 PM

  • العشاء

    08:11 PM

الجمعة، 20 سبتمبر 2024
search