يسرا..بمناسبة أقتراب يوم 30 يونيو، معلقة أنه يوم عظيم في التاريخ المصري

الإثنين، 24 يونيو 2024 01:32 م

النجمة يسرا

النجمة يسرا

تحدثت النجمة يسرا ، عن مناسبة اقتراب يوم 30 يونيو، تلك الثورة التي كان نجوم الفن المصري جزء منها، وأن يوم 30 يونيو هو يوم عظيم في التاريخ المصري الحديث، يوم ثورة الشعب لإنقاذ مصر من يد الإخوان.

دور الفنانين الكبير في التوعية يوم 30 يونيو 

وأكدت النجمة يسرا إلى أنها لا تنسى ذلك اليوم نهائيا ولا تنسى الدور الكبير للفنانين المشاركين في ثورة 30 يونيو، في التوعية والوقوف بجوار مصر في تلك اللحظات الحاسمة، موضحة أن الجميع كان يشعر بالخطر وأن مصر في طريق مظلم بعدما سيطر عليها طيور الظلام.

وقوف الشعب بجوار الجيش

وأوضحت يسرا، أن الأمل في الله كان كبير، و وقوف الشعب بجوار الجيش والقوى الوطنية والمدنية التي اجتمعت على كلمة واحدة وهي تلبية نداء الشعب وعودة مصر إلينا.

آخر أعمال يسرا

آخر أعمال يسرا مؤخرا عُرض لها فيلم شقو، فى موسم عيد الفطر السينمائى الماضى، بطولة عمرو يوسف، محمد ممدوح، دينا الشربينى، أمينة خليل، محمد جمعة، وليد فواز، عباس أبو الحسن، جميل برسوم، حنان يوسف، مع ظهور خاص للنجمة يسرا، وضيف الشرف أحمد فهمى ومن تأليف وسام صبرى، ومن إخراج كريم السبكي.

فيلم شقو

فيلم شقو مأخوذ من رواية أمير اللصوص لـ"تشاك هوجان"، وتدور أحداثه حول أكشن تشويقى يوجد به الرومانسية والكوميديا، و هو مجموعة من الأصدقاء خارجين عن القانون، يمارسون أعمالاً إجرامية ومشبوهة بمساعدة عدد من الشخصيات الأخرى، لكن تقودهم أعمالهم غير المشروعة إلى أزمات كبيرة، وتحدث وراءها تبعات خطيرة.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:15 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:53 PM

  • العشاء

    08:11 PM

الجمعة، 20 سبتمبر 2024
search