ألبانيا تفاجئ كرواتيا وتعقد موقفها في يورو 2024

الأربعاء، 19 يونيو 2024 09:04 م

ألبانيا

ألبانيا

في يوم الأربعاء، 19 يونيو 2024، شهد ملعب "فولكسبارك" في هامبورغ الألمانية مباراة رائعة بين منتخبي كرواتيا وألبانيا ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثانية في بطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2024"، في هذه المباراة، سجل منتخب ألبانيا هدفاً في الشوط الأول، مما تسبب في تأخير كرواتيا بهدف مقابل لا شيء.

في الشوط الأول من المباراة، سجل كازيم لاسي من ألبانيا هدفاً في الدقيقة 11 من المباراة، وذلك بعد أن أرسل ياسر أساني الكرة العرضية من الجهة اليمنى، والتي تم تتبعها من قبل لاسي الذي سجلها بضربة رأسية.

في الشوط الثاني، سجل منتخب كرواتيا هدفين، مما أدى إلى تعادل المباراة بنتيجة 2-2. هذه النتيجة تتيح لمنتخبي كرواتيا وألبانيا فرصة كبيرة في تحقيق النتائج الإيجابية والتحقيق في الأدوار الإقصائية.

تشكيل الفريقين 

في هذه المباراة، اختار المدير الفني لمنتخب كرواتيا زلاتكو داليتش التشكيلة الأساسية التالية: ليفاكوفيتش في حراسة المرمى، يورانوفيتش، ستوالو، جفارديول، بيريشيتش في الدفاع، مودريتش، بروزوفيتش، كوفاسيتش في الوسط، ماير، بيتكوفيتش، كرامريتش في الهجوم.

أما منتخب ألبانيا، فقد اختار المدير الفني سيلفينهو التشكيلة التالية: ستراكوشا في حراسة المرمى، هيساي، أجيتي، ديمستي، ميتاج في الدفاع، رمضاني، أسلاني، برجامي في الوسط، أساني، ميناج، كاظم في الهجوم.

ترتيب المجموعة الثانية 

ترتيب مجموعة كرواتيا في "يورو 2024"في المجموعة الثانية من بطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2024"، يوجد منتخبي كرواتيا وألبانيا، إسبانيا وإيطاليا. 

بعد مباراة اليوم يقع منتخب كرواتيا في المركز الرابع في المجموعة، خلف إسبانيا وإيطاليا، مع ألبانيا في المركز الثالث.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search