هدايا غير متوقعة من بوتين لرئيس كوريا الشماليةأثناء زيارتهُ له

الأربعاء، 19 يونيو 2024 05:02 م

زعيم كوريا الشمالية وبوتين

زعيم كوريا الشمالية وبوتين

   أعلنت وكالة تاس الروسية للأخبار أن الرئيس فلاديمير بوتين اليوم الأربعاء قام بزيارة عابرة لزعيم كوريا الشمالية للبحث فى عدة أمور التى تشغل العالم والحروب الدائرة فى كل بقاع الأرض وبعض المحادثات الإقتصادية التى تشغل الجميع، وتوقيع بعض الأتفاقيات المشتركة الخاصة بالشئون العسكرية الدفاعية.

    ووقف كثير من الكوريين الشماليين الذين إستقبلوا بوتين بهتافات تشجيعية لهُ وباقات الزهور، وقد وصل بوتين على الأراضى الكورية الشمالية فى الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء الموافق 19 يونية 2024م.

   وأشارت الوكالة إلى أن الرئيس الروسى قدم العديد من الهدايا الفخمة والباهظة الثمن لزعيم كوريا الشمالية “كيم دونج أونج”، وتلك المقابلة التى حدثت اليوم كانت فى العاصمة الكورية الشمالية بيونج يانج.

   وتابعت الوكالة الروسية للأنباء بالإشارة إلى الهدايا الفخمة باهظة الثمن التى تم تقديمها من قِبل روسيا وبوتين إلى الزعيم الكورى الشمالى ومنها “ سيارة ليموزين فاخرة” ومن الواضح أن بوتين يعلم أن كيم يعشق السيارات الفاخرة لأنها ثانى سيارة ليموزين يهديها بوتين لكيم، وأهداه أيضاً خنجر أميرال، وشاى فاخر.

    وكل تلك الهدايا المُهداه لكيم من بوتين لتوطيد العلاقات بينهم، فقد قاموا بتوقيع بعض الأتفاقيات المشتركة بينهم العسكرية الدفاعية، فإذا حدث أى هجوم عسكرى على أياً من الدولتين يتعاونوا معاً للدفاع عن أراضيهم.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search