بائع غزل البنات.. فيديو أثار الجدل بين المصريين وابكى الكثير

الثلاثاء، 18 يونيو 2024 03:28 م

بائع غزل البنات

بائع غزل البنات

    أنتشر فيديو على مواقع التواصل الإجتماعى ظهر بة رجل بسيط من صعيد مصر يشكى همة بعد معاناه كبيرة للحصول على بعض الأموال لقضاء الإحتياجات الأساسية لأطفاله فى عيد الأضحى المبارك مثلهم مثل الكثير من الأطفال الذين يريدون الفرحة واللعب بالملابس الجديدة فى كل عيد، فوقف خالى اليدين أمام أطفالهُ.

   فظهر بالفيديو وهو يلقى بضاعتهُ فى الشارع بعد ما شعر باليأس من الحياة وعدم نجاح أى محاولة من محاولاته لجمع المال لإسعاد أسرتهُ، وبدأ يروى حكايتهُ أنه خرج يوم وقفة عيد الأضحى المبارك ليبع حلواه اللذيذة وهى “غزل البنات” وابناءة ينتظرونهُ بفارغ الصبر للحصول على العيدية مثل باقى الأطفال.

   وأشار إلى أنهُ قضى فترة كبيرة من الوقت خلال النهار تحت أشعة الشمس الحارقة للبحث عن من يشترى منهُ حلواه ولكنهُ شعر بيأسٍ شديد وألقى بها على الأرض ثم عاد إلى المنزل دون أن يعلم ماذا سوف يحدث بعد ذلك.

     فهناك من قام بتعقبهُ وتصويره ونشر الفيديو الذى قام بتصويرهُ لذلك الرجل البسيط “بائع غزل البنات” وتفاجئ الجميع فى القرية التى يسكن بها  بذلك الفيديو وقد أنتشر ذلك الفيديو على مواقع التواصل الإجتماعى الذى يظهر بهِ بائع غزل البنات يائس من الحياة.

    فأثار ذلك الفيديو مشاعر المصريين وأبكى الكثير منهم، وحصل ذلك الفيديو على ملايين المشاهدات وأثار ضجة كبيرة فى الشارع المصرى والوطن العربى ايضاً، فمن الممكن أن يكون الله سبحانه وتعالى استجاب لما فى قلب ذلك المواطن البسيط، فأصبح حديث الكثير ويقوم الكثير من رجال الأعمال بالبحث عنه لكى يقوموا بتقديم المساعدة لهُ.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:15 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:53 PM

  • العشاء

    08:11 PM

الجمعة، 20 سبتمبر 2024
search