حسن نصر الله فى دائرة الإغتيالات.. وإيران تُحذر

الأربعاء، 19 يونيو 2024 03:44 م

حسن نصر الله

حسن نصر الله

   الأحداث الأخيرة كانت مشتعلة بين لبنان وإسرائيل وبالأخص حزب الله الذى يترأسهُ حسن نصر الله ، وكان هناك رشاقات من الصواريخ على إسرائيل من الحدود اللبنانية وتسببت فى أضرار كبيرة من الجانب الإسرائيلى، فهناك أنباء عن محاولات من الجانب الإسرائيلى وتخطيطات لأغتيال زعيم حزب الله “حسن نصر الله”.

فمن الجانب الإيرانى.. قد حذرت إيران من أن إسرائيل تسعى إلى أغتيال حسن نصر الله، فقد أشارت صحيفة “يديعوت أحرونوت” إلى أن الموساد على علم بموقع حسن نصر الله الدقيق وهو على دراية بأى موقع هو يتواجد بهِ، فأينما يذهب إلى أى مكان فسنقوم بتحديد موقعهُ، وذلك يدل على أن إسرائيل من الممكن أن تقوم بإغتيال حسن نصر الله، ولكنها تخطط لشئ آخر وتحاول منع نفسها من إغتيال حسن نصر الله.

    تطور الأحداث بشكل سريع بسبب ما يحدث فى المنطقة وحرب إسرائيل على غزة التى أعتبرها الكثير فى العالم أنها حرب إبادة للفلسطينيين من كبير وصغير، فقد قامت إسرائيل بالعديد من الإغتيالات وآخرها إغتيال قائد وحدة “ناصر” التى تتبع حزب الله اللبنانى، وبعد حدوث ذلك أرسلت إيران مبعوثاً لها إلى لبنان وألتقت ببعض الشخصيات فى لبنان لكى يقوموا بتحذرهم من السعى الإسرائيلى لإغتيال حسن نصر الله رئيس حزب الله اللبنانى.

    وحسب ما جاء فى صحيفة "يديعوت أحرونوت" بأنها تعلم مكانه تعتقد لبنان وحزب الله أن إسرائيل لت تقوم بإغتيال “حسن نصر الله” فهى كانت تعلم مكانه منذ توليه قيادة الحزب منذ 32 عاماً، فمن الممكن أن يكون المخطط الإسرائيلى يعتمد على إضعافة وتوترة ولا يحاول إغتيالة لأنه إذا تم إغتيالة ستصبح إسرائيل محل حديث العالم بأنهم هم من قاموا بقتلهُ. 

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search