التحريات تكشف آخر التفاصيل في واقعة مقتل عجوز في شبرا الخيمة

الأربعاء، 12 يونيو 2024 11:01 م

واقعة مقتل عجوز في شبرا الخيمة

واقعة مقتل عجوز في شبرا الخيمة

أعلنت تحريات رجال مباحث محافظة القليوبية،عن تفاصيل حادثة قتل عجوز بمدينة شبرا الخيمة، حيث أن تم قتل السيدة العجوز بهدف السرقة، وأن مرتكب الجريمة سرق مصوغات ذهبية كانت ترتديها الضحية، بالإضافة لسرقة مبلغ مالي كبير أيضًا.

وفحصت الأجهزة الأمنية مكان الواقعة وتبين العثور على جثة “عواطف”، 71 سنة، مقتولة، وعثر على الجثة في الصالة مع وجود آثار خنق حول عنقها وبجانبها “سلك تليفون”، وتبين أن المجني عليها مقيمة بمفردها منذ وفاة زوجها من 6 سنوات.

وتابعت التحريات، أن المتهم اقتحم مسكن الضحية ليلًا أثناء نومها، وعندما شعرت المجني عليها بوجوده قام بخنقها حتى الموت بإستخدام “سلك تليفون”، واستولى على ذهبها ومبلغ كبير من المال ثم فر هاربًا.

وبحسب ما كشفته تحريات المباحث أنه تم اكتشاف الواقعة من قبل جيران الضحية، حيث أنهم لاحظوا غيابها عن المنطقة لمدة يومين وأنها تقيم بمفردها في شقتها منذ وفاة زوجها، وليس لديها أبناء، وكانت تزور المسجد للصلاة.

ومازلت الأجهزة الأمنية تواصل جهودها للقبض على الجناة وفحش الخطرين بالمنطقة والمسجلين بجرائم سرقة تزامنًا مع التحقيق مع جميع المشتبة بهم والمترددين على شقة الضحية من أهالي المنطقة وعائلتها.

وتعاونت الأجهزة الأمنية مع فريق من البحث الجنائي للقيام بعملية فحص كاميرات المراقبة المحيطة بالمنطقة للتوصل لأي طرف خيط يساعد في القبض على الجاني.

وتم تحرير محضر بالحادثة وكثفت النيابة التحقيق حول الواقعة وملابساتها لسرعة ضبط المتهم،وصرحت بدفن الجثة بعد أنتهاء الصفة التشريحية بعلم الطبيب الشرعي
 


 

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:15 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:53 PM

  • العشاء

    08:11 PM

الجمعة، 20 سبتمبر 2024
search