ضرب وسب.. خناقة بين شقيق كهربا والمطرب الشعبى رضا البحراوى

الثلاثاء، 11 يونيو 2024 05:47 م

رضا البحراوى

رضا البحراوى

      قام المطرب الشعبى الشهير رضا البحراوى بإحياء حفلة على باخرة نيلية عائمة بالمعادى ، وبعد الإنتهاء من الحفلة تفاجأ الجميع والمطرب الشعبى رضا البحراوى أن هناك أشخاص يقومون بتكسير سيارتهُ، وقد تم التحقق من شخصية بينهم وهو شقيق اللاعب نجم النادى الأهلى "كهربا" وعدد من صحبتهُ، وكانوا من الحاضريين بحفلة النجم رضا البحراوى، فما الذى دفع شقبق كهربا بالقيام بهذا الفعل؟

   فقام فورا البحراوى بتحرير محضراً ضد شقيق كهربا وذلك بقسم المعادى، بعد مشادات ومشاجرات بينهم تخلل بينها السب والقذف ومشادات بالأيدى.

  وذكر رضا بحراوى فى المحضر المحرر بقسم المعادى أنه بعد الإنتهاء من الحفل الذى يغنى بهِ على الباخرة فى المعادى تفاجأ بشقيق كهربا وبعض الأشخاص يقومون بسه وتكسير سيارتهُ وتم تحويل المحضر للنيابه لتتحقيق بالواقعه، وبعد ذلك على الفور تم إلقاء القبض على شقيق كهربا ومن معهُ.

   وهناك شخص كان يقف أثناء الواقعة التى حدثت بين شقيق كهربا والمطرب رضا البحراوى قال أن السبب وراء ذلك هو أن شقيق كهربا عند دخولهُ الحفل لم يقوم بإلقاء التحية عليه مما جعل شقيق كهربا يبغض رضا البحراوى ويترصد له بأى فعل حتى يطفئ النار التى أشتعلت بين ضلوعهُ.

   فوجهت النيابه جهودها لتقوم بالتحقيق فى الواقعة فتنبين أن الواقعة لم تستمر سوى ثلاث دقائق بينهم والمجاورين للمشاجرة سيطروا على الوضع حتى لا يتم تجاوزات أُخرى من الجانبين، ولجأ رض البحراوى بسبب تدمير زجاج سيارتهُمن الخلف إلى تحرير المحضر.

   وهناك أنباء عن إتمام الصلح بين الطرفين والإعتذار من قِبل شقيق كهربا للمطرب رضا البحراوى، فهل هذا الموقف البسيط من رضا البحراوى يستدعى أن يقوم شقيق كهربا بفعل كل هذا؟.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:15 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:53 PM

  • العشاء

    08:11 PM

الجمعة، 20 سبتمبر 2024
search