جامعة هارتفورد تحتفل باختتام برنامج "Rising Herts" الناجح

الثلاثاء، 11 يونيو 2024 08:23 م

جامعة هارتفورد

جامعة هارتفورد

نوران خالد   -  

احتفلت جامعة هارتفوردشاير في مصر و Gemini Africa باختتام برنامج "Rising Herts" الناجح، والذي يهدف إلى تعزيز ريادة الأعمال بين طلاب الجامعة وتحفيزهم على تحقيق إمكاناتهم الحقيقية.

 وقد كان البرنامج هو الأول من نوعه الذي تم إطلاقه العام الماضي لتعزيز المهارات الريادية و التخطيطية لدى الطلاب وإعدادهم ليكونوا طلاباً ماهرين ومبدعين في مجال ريادة الأعمال.

وقد فاق البرنامج كل التوقعات، مما أشعل شغف ريادة الأعمال بين الطلاب المشاركين، وساعدهم على تحويل أفكارهم إلى أفكار تجارية ناشئة قابلة للتنفيذ.

 وقد وفر البرنامج فرصة فريدة للطلاب لاستكشاف مجال ريادة الأعمال واكتساب المهارات اللازمة للنجاح والتميز في هذا المجال الواعد.

وكجزء من البرنامج، استضافت الجامعة مؤسسي الشركات الناشئة الذين شاركوا قصص نجاحهم مع الطلاب، مما أدى إلى إلهام وتحفيز الطلاب وتعزيز ثقتهم بإمكانياتهم الحقيقية كرياديين مستقبليين.

وشارك في البرنامج في السنة الثانية على التوالي أكثر من 150 طالباً من مختلف الكليات، وقد تم تقسيمهم إلى 7 مجموعات تراوحت أفكارهم بين تطبيقات الهاتف المحمول ومنصات التكنولوجيا والتجارة الإلكترونية. 

وقد كانت هذه التنوعات الكبيرة في المشاريع والأفكار المقدمة أحد أهم عوامل نجاح البرنامج وتحقيقه لأهدافه المرجوة.

ويعد هذا البرنامج بمثابة رحلة تعليمية لتمكين الطلاب من خلال بناء القدرات وتنمية قدراتهم الشخصية وتطوير طرق التفكير.

 وقد استهدف البرنامج الطلاب المهتمين بريادة الأعمال في جميع التخصصات، مما أكسبه ديناميكية فريدة وأضاف مزيداً من التنوع والإثارة للمجموعة المشاركة.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:15 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:53 PM

  • العشاء

    08:11 PM

الجمعة، 20 سبتمبر 2024
search