آخر التطورات في قضية "طفل شبرا" والدارك ويب في مصر

السبت، 01 يونيو 2024 11:28 م

"طفل شبرا

"طفل شبرا

قررت نيابة شبرا الخمية في محافظة القليوبية في مصر،تجديد حبس المتهمين في قضية مقتل طفل شبرا الخيمة البالغ من العمر 15 عامًا، 45 يومًا على ذمة التحقيقات.

وكشفت النيابة العامة المصرية في شهر أبريل المنقضي عن تفاصيل العثور على جثمان طفل يبلغ من العمر 15 عامًا في أحدى الشقق في شبرا الخيمة، حيث تم انتزاع أعضاء وأحشاء الطفل ووضعها في كيس بجوار جثمانه.

واعترف المتهم الثاني المحرض على الجريمة والذي لم يتجاوز سن الخامسة عشرة خلال التحقيق معه أنه تواصل مع المتهم الأول من الكويت لإرتكاب الجريمة،واحتفظ بالمقاطع المرئية لقتل الطفل والتمثيل بجثته أمام الكاميرا،ليتمكن من بيع المقاطع عبر المواقع الإلكترونية “الدارك ويب” مقابل مبالغ مالية طائلة.

اعترف الطفل القادم من الكويت عن قيامه بهذا الفعل عدة مرات، وتم التحقق من قبل السلطات عن صحة أقواله، عن طريق فحص الأجهزة الإلكترونية به وبوالده.

ونشرت الصحفية دعاء خطاب تفاصيل مثيرة عن المتهم المقيم في مصر، حيث قالت أن المتهم من أسرة بحال جيد، ويعمل والده محاسبًا في إحدى الشركات،ووالدته ربة منزل، ولديه شقيقان وهو أكبرهم.

وأكدت أنه كان يتعامل بطريقة لطيفة مع الجميع على حد تعبيرها،وأنه لم يظهر عليه أي علامات تدل على مقدرته على ارتكاب أي جريمة.

وأوضحت أنه كان شديد الذكاء وكان متفوق في دراسته، وأراد أن يدخل كلية الطب ليدرس التشريح، كما أنه كان لديه شغف في متابعة أفلام الرعب والمشاهد الدموية، وأشارت أن أسرة المتهم كان يجب ان تضع هذا الأمر في عين الإعتبار.



 


 



 

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search