مجموعة سليمان الحبيب تحول 1.05 مليار ريال إلى أرباح مبقاة

الأربعاء، 15 مايو 2024 04:07 م

سلمان الحبيب

سلمان الحبيب

في خطوة استراتيجية تعكس قوة واستقرار مجموعة الدكتور سليمان الحبيب للخدمات الطبية، وافقت الجمعية العامة غير العادية على تحويل رصيد الاحتياطي النظامي بقيمة 1.05 مليار ريال إلى الأرباح المبقاة. هذا القرار الذي اتُخذ في إطار توجيهات استراتيجية لدعم النمو وتعزيز القدرة التنافسية، يعكس الثقة الكبيرة في أداء المجموعة وتوقعاتها المستقبلية الإيجابية.

جمعية العمومية تُحدّث سياسات وتوزيعات مجموعة الدكتور سليمان الحبيب للخدمات الطبية

في إجتماعها الأخير وافقت الجمعية العامة غير العادية لمجموعة الدكتور سليمان الحبيب للخدمات الطبية على تعديلات وقرارات مهمة تتعلق بالسياسات المالية والتشغيلية للشركة. أبرز هذه القرارات كانت تحويل رصيد الاحتياطي النظامي البالغ 1.05 مليار ريال، كما هو موضح في القوائم المالية للسنة المنتهية في 31 ديسمبر 2023، إلى الأرباح المبقاة، مما يعكس استقراراً وقوة في أداء الشركة وتفاؤلها بمستقبلها المالي.

وبالإضافة إلى ذلك، وافقت الجمعية العمومية على تفويض مجلس الإدارة بتوزيع أرباح مرحلية على مساهمي الشركة خلال السنة المالية 2024، سواء كانت هذه الأرباح نصف سنوية أو ربع سنوية، مما يعكس التزامها بتوفير القيمة المضافة للمساهمين وتحفيزهم للمضي قدماً مع الشركة.

هذا بالإضافة إلى الموافقة على تعديل النظام الأساس للشركة، ليكون متوافقاً مع نظام الشركات الجديد وإعادة ترتيب مواد النظام وترقيمها بشكل مناسب مما يسهل عمليات الإدارة والامتثال للتعديلات القانونية والتنظيمية.

وفي ختام الاجتماع تمت الموافقة على صرف مبلغ 1.48 مليون ريال كمكافأة لأعضاء مجلس الإدارة عن السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2023، كمكافأة لجهودهم وإسهاماتهم في تحقيق نجاحات الشركة وتعزيز قيمها ومكانتها في السوق.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:15 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:53 PM

  • العشاء

    08:11 PM

الجمعة، 20 سبتمبر 2024
search