موعد مباراة نيوكاسل القادمة بعد التعادل المخيب أمام برايتون

السبت، 11 مايو 2024 07:43 م

نيوكاسل

نيوكاسل

في قلب الجولة السابعة والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز، شهدنا مواجهة مثيرة بين نيوكاسل يونايتد وبرايتون، حيث انتهت المباراة بنتيجة تعادل 1-1، في مباراة كانت حافلة بالأحداث والتقلبات.

نتيجة مباراة نيوكاسل ضد برايتون 

البداية القوية وهدف برايتون

بدأت المباراة بوتيرة سريعة، حيث استطاع نادي برايتون أن يضع بصمته أولاً عبر النجم جويل فيلتمان الذي سجل هدف التقدم في الدقيقة 18. لكن الأمور لم تستقر على هذا الحال طويلاً.

العودة القوية لنيوكاسل

مع اقتراب نهاية الشوط الأول، أظهر نيوكاسل عزيمة قوية وتمكن من تعديل النتيجة بفضل هدف سجله النجم ساين لونجستاف في الدقيقة 45+5، مما أضاف المزيد من الإثارة للمباراة.

ترتيب الفريقين بعد المباراة

بعد هذا التعادل، يحتل نيوكاسل المركز السادس في جدول الترتيب برصيد 57 نقطة، بينما يقبع برايتون في المركز الحادي عشر برصيد 48 نقطة، مما يعكس المنافسة الشديدة في الدوري.

موعد مباراة نيوكاسل القادمة 

الجماهير على موعد مع مباراة مؤجلة من الجولة الرابعة والثلاثين، حيث سيواجه نيوكاسل نظيره مانشستر يونايتد في مباراة يتوقع لها أن تكون مليئة بالندية والإثارة، المباراة مقررة يوم الأربعاء الموافق 15 مايو 2024، وستنطلق في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية والقاهرة.

موعد مباراة نيوكاسل الأخيرة 

بعد مواجهة مانشستر يونايتد، ينتظر نيوكاسل مباريات أخرى هامة، حيث سيلتقي بفريق برينتفورد يوم الأحد، 19 مايو 2024، في تمام الساعة السادسة مساءً، المباراة في الجولة الثامنة والثلاثين والاخيره.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search